الاحتلال يعدم فتاة فلسطينية جنوب نابلس بدعوى محاولة طعن

أعلنت مصادر عبرية ظهر اليوم الأربعاء، أن فتاة فلسطينية استشهدت بعد أن أطلق عليها جنود الاحتلال النار على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بدعوى محاولتها اقتحام

الحاجز بآلة حادة وطعن أحد الجنود. وأضافت المصادر أن فتاة فلسطينية تقدمت مسرعة تجاه جنود الاحتلال الذين يقومون بأعمال الحراسة على حاجز زعترة شمال الضفة الغربية، وأنها أشهرت آلة حادة، واتجهت تجاه الجنود، قبل أن يطلق عليها جنود آخرون النار ما أدى إلى استشهادها.وأفاد شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على فتاة فلسطينية خلال تواجدها على حاجز زعترة العسكري شمال الضفة الغربية ومنعت المواطنين من الاقتراب منها، وتركتها تنزف لفترة طويلة دون تقديم أي خدمات إسعافية لها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر عبرية ظهر اليوم الأربعاء، أن فتاة فلسطينية استشهدت بعد أن أطلق عليها جنود الاحتلال النار على حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، بدعوى محاولتها اقتحام الحاجز بآلة حادة وطعن أحد الجنود.

وأضافت المصادر أن فتاة فلسطينية تقدمت مسرعة تجاه جنود الاحتلال الذين يقومون بأعمال الحراسة على حاجز زعترة شمال الضفة الغربية، وأنها أشهرت آلة حادة، واتجهت تجاه الجنود، قبل أن يطلق عليها جنود آخرون النار ما أدى إلى استشهادها.

وأفاد شهود عيان أن جنود الاحتلال أطلقوا النار على فتاة فلسطينية خلال تواجدها على حاجز زعترة العسكري شمال الضفة الغربية ومنعت المواطنين من الاقتراب منها، وتركتها تنزف لفترة طويلة دون تقديم أي خدمات إسعافية لها.

رابط المصدر: الاحتلال يعدم فتاة فلسطينية جنوب نابلس بدعوى محاولة طعن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً