هبوط اضطراري لطائرة لوفتهانزا في كندا

 ذكرت شركة الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا إن طائرة جامبو من نوع بوينج 747 على متنها 363 شخصا هبطت اضطراريا في مدينة جاندر بإقليم نيوفاوندلاند في شرق كندا أمس  (الثلاثاء) بعد تحويل مسارها لدى رصد انبعاث دخان في قمرة القيادة. وقال متحدث باسم الشركة اليوم

(الأربعاء) إنه لم يصب أي من الركاب وعددهم 345 أو الطاقم المكون من 18 فردا في الرحلة التي كانت متوجهة من مدينة فرانكفورت الألمانية إلى أورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية حيث خرجوا جميعا في أمان ودون الحاجة لمخرج الطوارئ. وأرسلت لوفتهانزا طائرة بديلة ليواصل الركاب رحلتهم إلى فلوريدا كما أرسلت فنيين للتحقيق في الواقعة. 


الخبر بالتفاصيل والصور


 ذكرت شركة الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا إن طائرة جامبو من نوع بوينج 747 على متنها 363 شخصا هبطت اضطراريا في مدينة جاندر بإقليم نيوفاوندلاند في شرق كندا أمس  (الثلاثاء) بعد تحويل مسارها لدى رصد انبعاث دخان في قمرة القيادة.

وقال متحدث باسم الشركة اليوم (الأربعاء) إنه لم يصب أي من الركاب وعددهم 345 أو الطاقم المكون من 18 فردا في الرحلة التي كانت متوجهة من مدينة فرانكفورت الألمانية إلى أورلاندو في ولاية فلوريدا الأميركية حيث خرجوا جميعا في أمان ودون الحاجة لمخرج الطوارئ.

وأرسلت لوفتهانزا طائرة بديلة ليواصل الركاب رحلتهم إلى فلوريدا كما أرسلت فنيين للتحقيق في الواقعة. 

رابط المصدر: هبوط اضطراري لطائرة لوفتهانزا في كندا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً