مصر: المفوض السامي لشؤون اللاجئين يلتقي كبار المسؤولين

يبدأ المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، فيليبو غراندي، زيارة هامة لمصر ابتداءً من اليوم الأربعاء وتستمر الزيارة لمدة ثلاثة أيام، وذلك للاطلاع على وضع اللاجئين في مصر وتفقد البرامج

المتوفرة لهم. يوجد على أرض مصر 5 مليون لاجئ، بحسب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة وقال مسؤول في مكتب مفوضية اللائجين في تصريحات لـ24، إن غراندي سوف يجري لقاءات عالية المستوى مع عدد من كبار المسؤولين المصريين والأمين العام لجامعة الدول العربية وعدد من شركاء المفوضية في مصر.وأوضح المسؤول أن غراندي سوف يلتقي اليوم الأربعاء وزير الخارجية سامح شكري للاطلاع على أوضاع اللائجين المقيمين في مصر حالياً والمتطلبات التي يرغبون في تحقيقها.ويوجد على أرض مصر 5 مليون لاجئ، بحسب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة.


الخبر بالتفاصيل والصور



يبدأ المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، فيليبو غراندي، زيارة هامة لمصر ابتداءً من اليوم الأربعاء وتستمر الزيارة لمدة ثلاثة أيام، وذلك للاطلاع على وضع اللاجئين في مصر وتفقد البرامج المتوفرة لهم.

يوجد على أرض مصر 5 مليون لاجئ، بحسب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة

وقال مسؤول في مكتب مفوضية اللائجين في تصريحات لـ24، إن غراندي سوف يجري لقاءات عالية المستوى مع عدد من كبار المسؤولين المصريين والأمين العام لجامعة الدول العربية وعدد من شركاء المفوضية في مصر.

وأوضح المسؤول أن غراندي سوف يلتقي اليوم الأربعاء وزير الخارجية سامح شكري للاطلاع على أوضاع اللائجين المقيمين في مصر حالياً والمتطلبات التي يرغبون في تحقيقها.

ويوجد على أرض مصر 5 مليون لاجئ، بحسب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في أكثر من مناسبة.

رابط المصدر: مصر: المفوض السامي لشؤون اللاجئين يلتقي كبار المسؤولين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً