كوريا الشمالية: سنحول سيؤول إلى رماد إذا تعرضنا للتهديد

هددت كوريا الشمالية الأربعاء، بتحويل المكتب الرئاسي الكوري الجنوبي ومدينة سيؤول إلى رمادٍ بضربة نووية استباقية، إذا أظهرت كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، ما يدل على نية للاعتداء عليها، وفق ما

أوردت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية الرسمية. ونقلت الوكالة عن صحيفة رودونغ سينمون الكورية الشمالية المتحدثة باسم قيادة البلاد، إن الضربة الاستباقية ليست امتيازاً خاصاً بالولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، موضحةً أن كوريا الشمالية مستعدة منذ زمن طويل لتوجيه ضربة استباقية ضد الأعداء.وأكدت الصحيفة: “إذا وجهت كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة ضربةً نوويةً استباقيةً إلى كوريا الشمالية، فإنهما ستصبحان أراض محروقة”.وأضافت الصحيفة أن كوريا الشمالية ستواصل تطوير ترسانتها النووية، حتى نهاية السياسات العدائية، والاستفزازات للولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.


الخبر بالتفاصيل والصور



هددت كوريا الشمالية الأربعاء، بتحويل المكتب الرئاسي الكوري الجنوبي ومدينة سيؤول إلى رمادٍ بضربة نووية استباقية، إذا أظهرت كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة، ما يدل على نية للاعتداء عليها، وفق ما أوردت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية الرسمية.

ونقلت الوكالة عن صحيفة رودونغ سينمون الكورية الشمالية المتحدثة باسم قيادة البلاد، إن الضربة الاستباقية ليست امتيازاً خاصاً بالولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، موضحةً أن كوريا الشمالية مستعدة منذ زمن طويل لتوجيه ضربة استباقية ضد الأعداء.

وأكدت الصحيفة: “إذا وجهت كوريا الجنوبية، والولايات المتحدة ضربةً نوويةً استباقيةً إلى كوريا الشمالية، فإنهما ستصبحان أراض محروقة”.

وأضافت الصحيفة أن كوريا الشمالية ستواصل تطوير ترسانتها النووية، حتى نهاية السياسات العدائية، والاستفزازات للولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

رابط المصدر: كوريا الشمالية: سنحول سيؤول إلى رماد إذا تعرضنا للتهديد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً