داعش يفجر مبانيَ حكومية وسط الموصل

أفاد سكان محليون اليوم الأربعاء، بأن تنظيم داعش فجر مبان حكومية في مناطق متفرقة في الموصل. وقال السكان إن “عناصر داعش قامت بتفجير مبنى محافظة

نينوى بواسطة براميل “تي إن تي” ما أسفر عن تدمير المبنى بالكامل والحاق أضرار كبيرة في المحلات التجارية والمنازل السكنية القريبة من مبنى محافظة نينوى في شارع الجمهورية وسط الموصل”.وأشار إلى أنه تم تفجير مباني مديرية الجوازات والجنسية العراقية في منطقة باب البيض ما أسفر عن إلحاق أضرار كبيرة في صفوف المدنيين وأيضاً المباني القريبة والمحلات التجارية بالمنطقة.وأوضح السكان أن تنظيم داعش اعتقل 12 من موظفي دائرة صحة نينوى واقتادهم الى جهات مجهولة دون معرفة أسباب الاعتقال بينهم أربعة أطباء جراحين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد سكان محليون اليوم الأربعاء، بأن تنظيم داعش فجر مبان حكومية في مناطق متفرقة في الموصل.

وقال السكان إن “عناصر داعش قامت بتفجير مبنى محافظة نينوى بواسطة براميل “تي إن تي” ما أسفر عن تدمير المبنى بالكامل والحاق أضرار كبيرة في المحلات التجارية والمنازل السكنية القريبة من مبنى محافظة نينوى في شارع الجمهورية وسط الموصل”.

وأشار إلى أنه تم تفجير مباني مديرية الجوازات والجنسية العراقية في منطقة باب البيض ما أسفر عن إلحاق أضرار كبيرة في صفوف المدنيين وأيضاً المباني القريبة والمحلات التجارية بالمنطقة.

وأوضح السكان أن تنظيم داعش اعتقل 12 من موظفي دائرة صحة نينوى واقتادهم الى جهات مجهولة دون معرفة أسباب الاعتقال بينهم أربعة أطباء جراحين.

رابط المصدر: داعش يفجر مبانيَ حكومية وسط الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً