الهند: القبض على 4 أشخاص إثر حريق مستشفى أودى بحياة 20 شخصاً

أعلنت الشرطة الهندية اليوم الأربعاء، أنه تم القبض على أربعة أشخاص على الأقل، من بينهم طبيب بارز، بسبب اندلاع حريق في مستشفى شرقي البلاد وأودى بحياة أكثر من 20 شخصاً.

وأصيب أكثر من مئة شخص أيضاً في الحريق الذي اندلع في مستشفى خاص يقع في مدينة بوبانشوار مساء أمس الأول الإثنين.وذكر المتحدث باسم الشرطة بي.كيه باتنايك أنه تم القبض على المشرف الطبي بالمستشفى ومسؤول السلامة من الحرائق واثنين من مهندسي الكهرباء.وقال إن “هؤلاء يواجهون تهماً مثل القتل الخطأ، وليس العمد، والإهمال، ومن المرجح القبض على مزيد من الأشخاص قريباً”.ويعتقد أن الحريق قد نجم عن عطل كهربائي.وذكرت تقارير إعلامية أن بعد القيام بعملية مراجعة لإجراءات السلامة من الحرائق في عام 2013 تم الطلب من إدارة المستشفى الالتزام بمعايير السلامة من الحرائق في 10 مواقع مختلفة.وقال مسؤولون إن فحصاً لموقع الحريق كشف عدم الامتثال لمعظم التوصيات.وشب الحريق أولاً في غرفة بين وحدة الرعاية المكثفة وجناح الغسيل الكلوي، وتم إجلاء نحو 400 مريض أصيب الكثير منهم بحروق، حسبما أفادت الشرطة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت الشرطة الهندية اليوم الأربعاء، أنه تم القبض على أربعة أشخاص على الأقل، من بينهم طبيب بارز، بسبب اندلاع حريق في مستشفى شرقي البلاد وأودى بحياة أكثر من 20 شخصاً.

وأصيب أكثر من مئة شخص أيضاً في الحريق الذي اندلع في مستشفى خاص يقع في مدينة بوبانشوار مساء أمس الأول الإثنين.

وذكر المتحدث باسم الشرطة بي.كيه باتنايك أنه تم القبض على المشرف الطبي بالمستشفى ومسؤول السلامة من الحرائق واثنين من مهندسي الكهرباء.

وقال إن “هؤلاء يواجهون تهماً مثل القتل الخطأ، وليس العمد، والإهمال، ومن المرجح القبض على مزيد من الأشخاص قريباً”.

ويعتقد أن الحريق قد نجم عن عطل كهربائي.

وذكرت تقارير إعلامية أن بعد القيام بعملية مراجعة لإجراءات السلامة من الحرائق في عام 2013 تم الطلب من إدارة المستشفى الالتزام بمعايير السلامة من الحرائق في 10 مواقع مختلفة.

وقال مسؤولون إن فحصاً لموقع الحريق كشف عدم الامتثال لمعظم التوصيات.

وشب الحريق أولاً في غرفة بين وحدة الرعاية المكثفة وجناح الغسيل الكلوي، وتم إجلاء نحو 400 مريض أصيب الكثير منهم بحروق، حسبما أفادت الشرطة.

رابط المصدر: الهند: القبض على 4 أشخاص إثر حريق مستشفى أودى بحياة 20 شخصاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً