أزمة قضائية قد تمنع منير من تقديم أهم أغنياته

دخل الفنان المصري محمد منير في أزمة قضائية، مع عائلة الملحن الراحل أحمد منيب، الذي قدم له أهم أغنياته عبر تاريخه الفني، بعد أن قامت عائلة منيب بتقديم شكوى إلى

نقابة المهن الموسيقية ضد منير، للمطالبة بالحقوق الأدبية والمادية عن الأغنيات التي يغنيها منير من ألحان منيب. ويحاول نقيب الموسيقين هاني شاكر احتواء الأزمة بين ورثة الراحل أحمد منيب والفنان محمد منير والتوصل إلى حل ودي، قبل استفحال المشكلة ومنع منير من تقديم الأغاني.وتعد الأغنيات موضوع الأزمة، من أهم ما قدم منير عبر مشواره مثل “شبابيك”، و”الليلة يا سمرا”، و”دايرة الرحلة”، و”سؤال”، و”عنيكي”، و”اتكلمي” وغيرها.ويعد الراحل أحمد منيب من أهم رواد الفن النوبي وقدم ألحاناً مميزة لمحمد فؤاد وعلاء عبد الخالق وحميد الشاعري وهشام عباس وغيرهم.


الخبر بالتفاصيل والصور



دخل الفنان المصري محمد منير في أزمة قضائية، مع عائلة الملحن الراحل أحمد منيب، الذي قدم له أهم أغنياته عبر تاريخه الفني، بعد أن قامت عائلة منيب بتقديم شكوى إلى نقابة المهن الموسيقية ضد منير، للمطالبة بالحقوق الأدبية والمادية عن الأغنيات التي يغنيها منير من ألحان منيب.

ويحاول نقيب الموسيقين هاني شاكر احتواء الأزمة بين ورثة الراحل أحمد منيب والفنان محمد منير والتوصل إلى حل ودي، قبل استفحال المشكلة ومنع منير من تقديم الأغاني.

وتعد الأغنيات موضوع الأزمة، من أهم ما قدم منير عبر مشواره مثل “شبابيك”، و”الليلة يا سمرا”، و”دايرة الرحلة”، و”سؤال”، و”عنيكي”، و”اتكلمي” وغيرها.

ويعد الراحل أحمد منيب من أهم رواد الفن النوبي وقدم ألحاناً مميزة لمحمد فؤاد وعلاء عبد الخالق وحميد الشاعري وهشام عباس وغيرهم.

رابط المصدر: أزمة قضائية قد تمنع منير من تقديم أهم أغنياته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً