عبدالله بن زايد: دور المرأة كان دوماً جزءاً من أركان بناء الإمارات

أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن “الرجل لم يبن دولة الإمارات وحده، وأن دور المرأة كان دوماً جزءاً من أركان بناء الدولة”.

جاء ذلك خلال كلمة الشيخ عبد الله بن زايد في المؤتمر الدولي “الاستثمار في المستقبل” الذي انطلق اليوم الأربعاء، تحت رعاية، حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وقرينته رئيسة مؤسسة “القلب الكبير”، رئيسة مؤسسة “نماء” للارتقاء بالمرأة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وذلك تحت شعار “بناء قدرات النساء والفتيات في الشرق الأوسط”.حرص الشيخة فاطمة كما أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي حرص رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، على أن تعطي المرأة في دولة الإمارات جميع حقوقها بالتساوي مع الرجل.وقال الشيخ عبدالله بن زايد: “في الإمارات اليوم الشباب تقودهم امرأة والسعادة تقودها امراة والتسامح تقوده امرأة”، مشيرأ إلى أن الدولة تحصد اليوم عمل وجهود السنوات الماضية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، أن “الرجل لم يبن دولة الإمارات وحده، وأن دور المرأة كان دوماً جزءاً من أركان بناء الدولة”.

جاء ذلك خلال كلمة الشيخ عبد الله بن زايد في المؤتمر الدولي “الاستثمار في المستقبل” الذي انطلق اليوم الأربعاء، تحت رعاية، حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وقرينته رئيسة مؤسسة “القلب الكبير”، رئيسة مؤسسة “نماء” للارتقاء بالمرأة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، وذلك تحت شعار “بناء قدرات النساء والفتيات في الشرق الأوسط”.

حرص الشيخة فاطمة
كما أكد وزير الخارجية والتعاون الدولي حرص رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الشيخة فاطمة بنت مبارك، على أن تعطي المرأة في دولة الإمارات جميع حقوقها بالتساوي مع الرجل.

وقال الشيخ عبدالله بن زايد: “في الإمارات اليوم الشباب تقودهم امرأة والسعادة تقودها امراة والتسامح تقوده امرأة”، مشيرأ إلى أن الدولة تحصد اليوم عمل وجهود السنوات الماضية.

رابط المصدر: عبدالله بن زايد: دور المرأة كان دوماً جزءاً من أركان بناء الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً