جواهر القاسمي: الإمارات تؤمن أن المرأة أساس المجتمع

أكدت رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة قرينة عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، أن دولة الإمارات تؤمن “أن المرأة لم

تكن يوماً نصف المجتمع فحسب، وإنما أساس المجتمع وحاضره ومستقبله”. جاء ذلك خلال كلمة الشيخة جواهر القاسمي في المؤتمر الدولي “الاستثمار في المستقبل” الذي انطلق اليوم الأربعاء، تحت شعار “بناء قدرات النساء والفتيات في الشرق الأوسط”.ودعت جواهر القاسمي خلال كلمتها إلى الوقوف مع المرأة، ليس فقط من أجلها ولكن من أجل المجتمع أيضاً، مشيرة إلى أن “المرأة هي عصب الحياة ومحور تكوين المستقبل، بشراكة غير قابلة للفصل مع الرجل”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة قرينة عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، أن دولة الإمارات تؤمن “أن المرأة لم تكن يوماً نصف المجتمع فحسب، وإنما أساس المجتمع وحاضره ومستقبله”.

جاء ذلك خلال كلمة الشيخة جواهر القاسمي في المؤتمر الدولي “الاستثمار في المستقبل” الذي انطلق اليوم الأربعاء، تحت شعار “بناء قدرات النساء والفتيات في الشرق الأوسط”.

ودعت جواهر القاسمي خلال كلمتها إلى الوقوف مع المرأة، ليس فقط من أجلها ولكن من أجل المجتمع أيضاً، مشيرة إلى أن “المرأة هي عصب الحياة ومحور تكوين المستقبل، بشراكة غير قابلة للفصل مع الرجل”.

رابط المصدر: جواهر القاسمي: الإمارات تؤمن أن المرأة أساس المجتمع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً