بالفيديو: ملثم يسرق سيدة في وضح النهار ويطرحها أرضاً

أثار مقطع فيديو متداول الغضب بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية بعد ظهور شاب ملثم يقوم بالاعتداء على امرأة محجبة في وضح النهار من أجل سرقة حقيبتها. ظهر

الشاب في المقطع المأخوذ من كاميرا مراقبة وهو يستعد لتنفيذ جريمته بمراقبة الفتاة والترصد لها، وبعد مرور الفتاة بجواره هاجمها بقوة وسلب ما في يديها، كما استولى على حقيبتها ودفعها على الأرض بشدة ثم فرّ هارباً.وظلت السيدة في مكانها على الأرض في حالة صدمة وذهول مما حصل لها، قبل أن تنهض وتمشي وهي “تعرج” من الألم دون أن تجد أي مساعدة أو تدخُّل في الموقع الذي بدا خالياً من حركة المارة، وفقاً لما نقلته صحيفة سبق السعودية.وأفادت صحيفة المرصد السعودية اليوم الأربعاء أن رجال البحث الجنائي في محافظة القريات تمكنت من القبض على اللص الذي ظهر في المقطع المتداول، وأوضحت مصادر للصحيفة تفاصيل الشارع التي وقعت فيها الحادثة فيما لم يُذكر تاريخ وقوعها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أثار مقطع فيديو متداول الغضب بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية بعد ظهور شاب ملثم يقوم بالاعتداء على امرأة محجبة في وضح النهار من أجل سرقة حقيبتها.

ظهر الشاب في المقطع المأخوذ من كاميرا مراقبة وهو يستعد لتنفيذ جريمته بمراقبة الفتاة والترصد لها، وبعد مرور الفتاة بجواره هاجمها بقوة وسلب ما في يديها، كما استولى على حقيبتها ودفعها على الأرض بشدة ثم فرّ هارباً.

وظلت السيدة في مكانها على الأرض في حالة صدمة وذهول مما حصل لها، قبل أن تنهض وتمشي وهي “تعرج” من الألم دون أن تجد أي مساعدة أو تدخُّل في الموقع الذي بدا خالياً من حركة المارة، وفقاً لما نقلته صحيفة سبق السعودية.

وأفادت صحيفة المرصد السعودية اليوم الأربعاء أن رجال البحث الجنائي في محافظة القريات تمكنت من القبض على اللص الذي ظهر في المقطع المتداول، وأوضحت مصادر للصحيفة تفاصيل الشارع التي وقعت فيها الحادثة فيما لم يُذكر تاريخ وقوعها.

رابط المصدر: بالفيديو: ملثم يسرق سيدة في وضح النهار ويطرحها أرضاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً