الكويت: تعزيز المنافذ لمنع دخول الهاربين من الموصل

كشف مصدر أمني، أن الأمن الكويتي يراقب عن كثب معركة تحرير الموصل في العراق، تحسباً لهروب جماعي لمقاتلي تنظيم داعش، ولمنع دخول أي فرد منهم الأراضي الكويتية، وذلك حسبما أفادت

صحيفة الشاهد، اليوم الأربعاء. وأكد المصدر أن “جهاز أمن الدولة أنشأ قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على أسماء وبيانات الأشخاص المنتمين للتنظيمات الإرهابية، عززها ببيانات وأسماء جديدة في مناطق النزاع، ومنها من يحمل جنسيات أوروبية ومصرية وخليجية”.وأوضح أن “جهاز أمن الدولة عزز المنافذ الجوية والبرية والبحرية بضباط وعناصر لمتابعة حركة الدخول والخروج”.ولفت المصدر الأمني إلى أن “العمل الأمني يتم بإشراف مباشر من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الذي أعطى تعليماته بضرورة أخذ الحيطة والحذر وجمع ما يمكن من معلومات استخباراتية عن التنظيمات الإرهابية وكشف أعضائها لمنع دخولهم البلاد”.


الخبر بالتفاصيل والصور



كشف مصدر أمني، أن الأمن الكويتي يراقب عن كثب معركة تحرير الموصل في العراق، تحسباً لهروب جماعي لمقاتلي تنظيم داعش، ولمنع دخول أي فرد منهم الأراضي الكويتية، وذلك حسبما أفادت صحيفة الشاهد، اليوم الأربعاء.

وأكد المصدر أن “جهاز أمن الدولة أنشأ قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على أسماء وبيانات الأشخاص المنتمين للتنظيمات الإرهابية، عززها ببيانات وأسماء جديدة في مناطق النزاع، ومنها من يحمل جنسيات أوروبية ومصرية وخليجية”.

وأوضح أن “جهاز أمن الدولة عزز المنافذ الجوية والبرية والبحرية بضباط وعناصر لمتابعة حركة الدخول والخروج”.

ولفت المصدر الأمني إلى أن “العمل الأمني يتم بإشراف مباشر من قبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الذي أعطى تعليماته بضرورة أخذ الحيطة والحذر وجمع ما يمكن من معلومات استخباراتية عن التنظيمات الإرهابية وكشف أعضائها لمنع دخولهم البلاد”.

رابط المصدر: الكويت: تعزيز المنافذ لمنع دخول الهاربين من الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً