ميركل تبحث سوريا وأوكرانيا مع بوتين وهولاند

من المقرر أن تستضيف المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اجتماعاً في وقت لاحق اليوم الأربعاء، يجمع قادة أوكرانيا وفرنسا وروسيا لبحث الأزمة الأوكرانية والحرب في سوريا.

وقالت ميركل إن الاجتماع الذي تمت الدعوة إليه في الأساس لبحث الأزمة في أوكرانيا، والذي سيضم الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيرهما الأوكراني بيترو بوروشينكو، سيتناول أيضاً الحملة العسكرية لموسكو في سوريا وقصف مدينة حلب.وتمت الدعوة إلى الاجتماع المسائي في برلين “لتقييم تنفيذ اتفاقات مينسك منذ الاجتماع الأخير ومناقشة خطوات أخرى”، بحسب ما ذكره المتحدث باسم ميركل شتيفن زايبرت.كانت ميركل ذكرت خلال مؤتمر صحافي أمس الثلاثاء، أن معاناة الشعب السوري والتلويح بعقوبات جديدة ضد روسيا نتيجة للغارات الجوية السورية سيطرحان على جدول الأعمال في برلين.يذكر أن أخر اجتماع بين قادة ألمانيا وفرنسا وأوكرانيا وروسيا حول أوكرانيا عقد في باريس قبل عام.


الخبر بالتفاصيل والصور



من المقرر أن تستضيف المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اجتماعاً في وقت لاحق اليوم الأربعاء، يجمع قادة أوكرانيا وفرنسا وروسيا لبحث الأزمة الأوكرانية والحرب في سوريا.

وقالت ميركل إن الاجتماع الذي تمت الدعوة إليه في الأساس لبحث الأزمة في أوكرانيا، والذي سيضم الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند والرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيرهما الأوكراني بيترو بوروشينكو، سيتناول أيضاً الحملة العسكرية لموسكو في سوريا وقصف مدينة حلب.

وتمت الدعوة إلى الاجتماع المسائي في برلين “لتقييم تنفيذ اتفاقات مينسك منذ الاجتماع الأخير ومناقشة خطوات أخرى”، بحسب ما ذكره المتحدث باسم ميركل شتيفن زايبرت.

كانت ميركل ذكرت خلال مؤتمر صحافي أمس الثلاثاء، أن معاناة الشعب السوري والتلويح بعقوبات جديدة ضد روسيا نتيجة للغارات الجوية السورية سيطرحان على جدول الأعمال في برلين.

يذكر أن أخر اجتماع بين قادة ألمانيا وفرنسا وأوكرانيا وروسيا حول أوكرانيا عقد في باريس قبل عام.

رابط المصدر: ميركل تبحث سوريا وأوكرانيا مع بوتين وهولاند

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً