«زايد للإسكان»: نظارة تتيح للمتعاملين رؤية منزل المستقبل

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان إطلاق تقنية جديدة تتيح للمستفيد مشاهدة تفاصيل منزله ومكوناته وأثاثه، قبل البدء في تشييده. وأطلق البرنامج اسم «مسكن المستقبل» على التقنية الجديدة، التي عرضها خلال مشاركته في معرض «جيتكس». وتعمل التقنية عبر نظارة حديثة تتيح للمتعامل مشاهدة مجسم للمسكن والأثاث الداخلي مباشرة. وقالت

مدير عام البرنامج، المهندسة جميلة الفندي، إن «البرنامج يطرح هذا العام 10 تقنيات جديدة ومحدّثة، تركز على دعم المتعاملين في اختيار مساكنهم ومعرفة تفاصيلها». وأعلنت الفندي أن «البرنامج أطلق النسخة المحدّثة من تطبيقه الذكي، الذي يحوي 30 خدمة، مثل الاستفسار عن طلب الدعم السكني، والتقديم على دفعات المقاولين». كما يطرح البرنامج نظام المتابعة الميدانية الخاص بمهندسي متابعة المشروعات السكنية في البرنامج، الذي يمكنهم من إعداد التقارير الفنية وتسجيلها في النظام مباشرة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان إطلاق تقنية جديدة تتيح للمستفيد مشاهدة تفاصيل منزله ومكوناته وأثاثه، قبل البدء في تشييده.

وأطلق البرنامج اسم «مسكن المستقبل» على التقنية الجديدة، التي عرضها خلال مشاركته في معرض «جيتكس».

وتعمل التقنية عبر نظارة حديثة تتيح للمتعامل مشاهدة مجسم للمسكن والأثاث الداخلي مباشرة.

وقالت مدير عام البرنامج، المهندسة جميلة الفندي، إن «البرنامج يطرح هذا العام 10 تقنيات جديدة ومحدّثة، تركز على دعم المتعاملين في اختيار مساكنهم ومعرفة تفاصيلها».

وأعلنت الفندي أن «البرنامج أطلق النسخة المحدّثة من تطبيقه الذكي، الذي يحوي 30 خدمة، مثل الاستفسار عن طلب الدعم السكني، والتقديم على دفعات المقاولين».

كما يطرح البرنامج نظام المتابعة الميدانية الخاص بمهندسي متابعة المشروعات السكنية في البرنامج، الذي يمكنهم من إعداد التقارير الفنية وتسجيلها في النظام مباشرة.

رابط المصدر: «زايد للإسكان»: نظارة تتيح للمتعاملين رؤية منزل المستقبل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً