حجز وإنذار 20 من المركبات المهملة في منطقة الفلاح الجديدة

نظمت بلدية مركز الشهامة التابعة لبلدية أبوظبي حملة مفاجئة على المركبات المهملة في منطقة الفلاح الجديدة، حيث تم حجز ونقل 8 مركبات تم تحرير إنذارات لها من قبل كانت مهملة ومتروكة في المواقف العامة والساحات وتم توجيه 12 إنذاراً لمركبات أخرى. واستهدفت الحملة مواجهة

ظاهرة انتشار المركبات المهملة والمتوقفة في المواقف العامة والساحات، كما استهدفت التخلص من اللوحات الإعلانية والملصقات الدعائية العشوائية وغير المرخصة من الجهات المختصة. وحرر فريق التفتيش التابع لمركز الشهامة عدداً من الإنذارات للمركبات المهملة بجوار البيوت في المنطقة. وأكد مصدر مطلع في البلدية أن حملات التفتيش على السيارات المهملة والمشوهة لمظهر المدينة لا تتوقف، حيث يقوم فريق التفتيش المتخصص بمراقبة المواقف العامة والساحات وملاحظة السيارات المغبرة والمتسخة والمتوقفة لفترات والتي يبدو عليها الإهمال، فيتم تحرير إنذار للمركبة مع تصويرها ومنح السيارة 3 أيام عمل لمنح صاحبها الفرصة لتنظيفها وتحريكها من مكانها. وأشار إلى أن البلدية أزالت خلال الحملة عشرات اللوحات الإعلانية العشوائية المنتشرة على الطرق والبنايات والمرافق العامة والدوارات نظراً لدورها في تشويه المظهر الحضاري للمدينة، بالإضافة إلى عدم حصول أصحاب هذه الإعلانات على إذن مسبق بالنشر والرخص التي تخولهم تركيب هذه الإعلانات وعرضها. الإجراءات القانونية وأضاف أن الإجراءات القانونية التي يتم اتخاذها بحق المخالفين تبدأ بتحرير الإنذار الذي يتم إلصاقه على السيارات المهملة بهدف نقلها أو تنظيفها، ثم يتم منح السيارة مهلة ثلاثة أيام بعدها يتم تحرير المخالفة وحجز السيارة. وأوضح أن قيمة المخالفة تبلغ 3 آلاف درهم، يتم تخفيضها إلى 1500 درهم والتصالح مع أصحابها. وأضاف أن الحملة مستمرة حتى تحقيق أهدافها المتمثلة في تخليص جميع المناطق من ظاهرة توقف السيارات المهملة، والتي تتسم بمظهر مشوه وتساهم في تلويث البيئة بشكل كبير.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظمت بلدية مركز الشهامة التابعة لبلدية أبوظبي حملة مفاجئة على المركبات المهملة في منطقة الفلاح الجديدة، حيث تم حجز ونقل 8 مركبات تم تحرير إنذارات لها من قبل كانت مهملة ومتروكة في المواقف العامة والساحات وتم توجيه 12 إنذاراً لمركبات أخرى.

واستهدفت الحملة مواجهة ظاهرة انتشار المركبات المهملة والمتوقفة في المواقف العامة والساحات، كما استهدفت التخلص من اللوحات الإعلانية والملصقات الدعائية العشوائية وغير المرخصة من الجهات المختصة.

وحرر فريق التفتيش التابع لمركز الشهامة عدداً من الإنذارات للمركبات المهملة بجوار البيوت في المنطقة.

وأكد مصدر مطلع في البلدية أن حملات التفتيش على السيارات المهملة والمشوهة لمظهر المدينة لا تتوقف، حيث يقوم فريق التفتيش المتخصص بمراقبة المواقف العامة والساحات وملاحظة السيارات المغبرة والمتسخة والمتوقفة لفترات والتي يبدو عليها الإهمال، فيتم تحرير إنذار للمركبة مع تصويرها ومنح السيارة 3 أيام عمل لمنح صاحبها الفرصة لتنظيفها وتحريكها من مكانها.

وأشار إلى أن البلدية أزالت خلال الحملة عشرات اللوحات الإعلانية العشوائية المنتشرة على الطرق والبنايات والمرافق العامة والدوارات نظراً لدورها في تشويه المظهر الحضاري للمدينة، بالإضافة إلى عدم حصول أصحاب هذه الإعلانات على إذن مسبق بالنشر والرخص التي تخولهم تركيب هذه الإعلانات وعرضها.

الإجراءات القانونية

وأضاف أن الإجراءات القانونية التي يتم اتخاذها بحق المخالفين تبدأ بتحرير الإنذار الذي يتم إلصاقه على السيارات المهملة بهدف نقلها أو تنظيفها، ثم يتم منح السيارة مهلة ثلاثة أيام بعدها يتم تحرير المخالفة وحجز السيارة.

وأوضح أن قيمة المخالفة تبلغ 3 آلاف درهم، يتم تخفيضها إلى 1500 درهم والتصالح مع أصحابها.

وأضاف أن الحملة مستمرة حتى تحقيق أهدافها المتمثلة في تخليص جميع المناطق من ظاهرة توقف السيارات المهملة، والتي تتسم بمظهر مشوه وتساهم في تلويث البيئة بشكل كبير.

رابط المصدر: حجز وإنذار 20 من المركبات المهملة في منطقة الفلاح الجديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً