واعدها عبر «الشات» واغتصبها مع عمه

أصد رت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس أحكاماً بحق عدد من المدانين في قضايا اغتصاب وجلب وحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، تراوحت بين العام الواحد والمؤبد. اغتصاب وفي القضية الأولى أصدرت «الجنايات» حكماً بحبس مراسل آسيوي وعمه مدة عام، وإبعادهما

عن الدولة لتورطهما في التناوب على اغتصاب آسيوية، وسرقة نقودها وهاتفها النقال، بعد أن استغلا ضعفها وانفرادهما بها في مركبتهما. وتعود تفاصيل هذه القضية إلى شهر مارس الماضي، حينما تواعد «المراسل» البالغ من العمر 23 عاما مع المجني عليها في موقف حافلات، بعد اتفاق مسبق بينهما على اللقاء، بحكم علاقة صداقة نشأت بينهما عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وما إن ركبت المجني عليها مع المتهم في مركبته حتى عرض عليها ممارسة الفاحشة معها، إلا أنها رفضت، وطلبت إليه توصيلها إلى مكان سكنها في إمارة أخرى، فوافق وتوجه بها إلى وجهتها، وأثناء ذهابه إلى هناك توقف على جانب الطريق واصطحب معه عمه الذي يكبره بثلاث سنوات، لتتفاجأ أن المتهميْن كانا متفقيْن على الاعتداء الجنسي عليها، حيث تناوبا على اغتصابها في المركبة بعد أن أحكما سيطرتهما عليها بالقوة والتهديد. وأفادت المجني عليها النيابة العامة أن المتهمين لم يوصلاها إلى مكان سكنها وإنما أعادها إلى إحدى محطات المترو في دبي، بعد أن سرقا منها نقودها وهاتفها المتحرك. وفي القضية الثانية قضت بالسجن المؤبد، والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة، لعاطل عن العمل من جنسية أفريقية بعد إدانته بحيازة 3.25 غرامات ماريجوانا. كما قضت بسجن زائر آسيوي مدة 7 سنوات، وإبعاده عن الدولة بعد إتمام المدة، وتغريمه 50 ألف درهم، لتورطه في جلب 185 قرصا من مادة الترامادول المخدرة، فيما أصدرت حكما ثالثا بحق زائر أفريقي آخر أدين بجلب وحيازة 1.75 كيلو غرام كوكايين والترويج لها، ابتلعها في أحشائه على شكل كبسولات بقصد تسليمها إلى شخص خليجي مقابل 5600 دولار أميركي.


الخبر بالتفاصيل والصور


أصد رت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس أحكاماً بحق عدد من المدانين في قضايا اغتصاب وجلب وحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار، تراوحت بين العام الواحد والمؤبد.

اغتصاب

وفي القضية الأولى أصدرت «الجنايات» حكماً بحبس مراسل آسيوي وعمه مدة عام، وإبعادهما عن الدولة لتورطهما في التناوب على اغتصاب آسيوية، وسرقة نقودها وهاتفها النقال، بعد أن استغلا ضعفها وانفرادهما بها في مركبتهما.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى شهر مارس الماضي، حينما تواعد «المراسل» البالغ من العمر 23 عاما مع المجني عليها في موقف حافلات، بعد اتفاق مسبق بينهما على اللقاء، بحكم علاقة صداقة نشأت بينهما عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وما إن ركبت المجني عليها مع المتهم في مركبته حتى عرض عليها ممارسة الفاحشة معها، إلا أنها رفضت، وطلبت إليه توصيلها إلى مكان سكنها في إمارة أخرى، فوافق وتوجه بها إلى وجهتها، وأثناء ذهابه إلى هناك توقف على جانب الطريق واصطحب معه عمه الذي يكبره بثلاث سنوات، لتتفاجأ أن المتهميْن كانا متفقيْن على الاعتداء الجنسي عليها، حيث تناوبا على اغتصابها في المركبة بعد أن أحكما سيطرتهما عليها بالقوة والتهديد.

وأفادت المجني عليها النيابة العامة أن المتهمين لم يوصلاها إلى مكان سكنها وإنما أعادها إلى إحدى محطات المترو في دبي، بعد أن سرقا منها نقودها وهاتفها المتحرك.

وفي القضية الثانية قضت بالسجن المؤبد، والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة، لعاطل عن العمل من جنسية أفريقية بعد إدانته بحيازة 3.25 غرامات ماريجوانا.

كما قضت بسجن زائر آسيوي مدة 7 سنوات، وإبعاده عن الدولة بعد إتمام المدة، وتغريمه 50 ألف درهم، لتورطه في جلب 185 قرصا من مادة الترامادول المخدرة، فيما أصدرت حكما ثالثا بحق زائر أفريقي آخر أدين بجلب وحيازة 1.75 كيلو غرام كوكايين والترويج لها، ابتلعها في أحشائه على شكل كبسولات بقصد تسليمها إلى شخص خليجي مقابل 5600 دولار أميركي.

رابط المصدر: واعدها عبر «الشات» واغتصبها مع عمه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “واعدها عبر «الشات» واغتصبها مع عمه

  1. هذه نتيجت التعارف عن طريق التواصل الاجتماعي ناس ماتعرفهم احذفهم ولا تعطيهم مجال ف التعرف عليك لاحول ولا قوه الا بالله العلى العظيم
    الله يستر عليها
    حسبنا الله ونعم الوكيل ع كل خبث ومكار 😡

أضف تعليقاً