الزمالك يبدأ الاستعداد للحلم «المستحيل» في دوري أبطال أفريقيا

استأنف فريق كرة القدم بنادي الزمالك، أمس تدريباته بقيادة مديره الفني مؤمن سليمان، وذلك بعد عودة الفريق الأبيض المصري من جنوب أفريقيا عقب أدائه لمباراة الذهاب أمام فريق صن داونز للدور النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي، والتي خسر فيها الزمالك من الفريق الجنوب أفريقي

بثلاثة أهداف دون رد، ويحتاج الفريق المصري للفوز بفارق أربعة أهداف نظيفة للتويج باللقب الأفريقي على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية يوم 23 أكتوبر الجاري. من جانبه، أعلن مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، حالة الطوارئ بين لاعبيه، وأعلن التحدي بتصريحاته بإمكانية تحقيق الفوز برباعية نظيفة على الفريق الجنوب أفريقي، كما قرر فرض حظر إعلامي على لاعبيه، ومنعهم من الإدلاء بأي تصريحات صحافية أو إعلامية. غياب الشناوي وفي أول تدريب للفريق الأبيض بعد العودة غاب أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، والذي مني مرماه بثلاثة أهداف، يتحمل مسؤولية أحدهم في المباراة الأخيرة، والمصاب في العضلة الأمامية، والتي لم يعلم أحد لأي مدى ستبعده عن الملاعب، في حين ظهر علي فتحي ظهير أيسر الفريق الأبيض في مران الزمالك أمس. ويتوقع أن يكون أساسياً في مباراة العودة، بعد تعافيه من الإصابة السابقة التي لحقت به مؤخراً، كما تتجه النية لدى مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، للدفع بالنيجيري معروف يوسف لتعزيز خط الوسط، وغلق المساحات التي تملكها لاعبو فريق صن داونز في مباراة الإياب، وجعلتهم يسيطرون على مجريات الأمور بالمباراة. تحفيز منصور ومن جانبه، فقد قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الاجتماع بلاعبي الفريق، لتحفيزهم على تحقيق الفوز، وضم الكأس السادسة للبطولة إلى خزانة جوائز الفريق، وطمأن منصور، مؤمن سليمان المدير الفني للفريق، بأن أكد له على أنه باقٍ في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري. وقال منصور في تصريحات تليفزيونية له: «نحن ندعم الشباب والكفاءات الشابة، مثل مؤمن سليمان، ولن يكون معيارنا للإطاحة بأي مدرب، خسارة مباراة أو حتى خسارة بطولة، ويكفي أن مؤمن سليمان حقق العديد من الانتصارات في وقت قياسي مع الفريق. كما أطمئن من جانبي لاعبي الفريق، حتى في حالة خسارة اللقب الأفريقي، وأقول لهم إنهم نجحوا في حصد درع الدوري الممتاز المصري لكرة القدم وثلاث بطولات كأس مصر، ووصلوا إلى نهائي دوري الأبطال الأفريقي، فكيف لي أن أطيح بهذا الجيل المتميز في تاريخ القلعة البيضاء». وأضاف منصور في تصريحات تليفزيونية له، أنه سيسعى، وبكل قوة، لحضور 70 ألف مشجع لمؤازرة فريقه في استاد برج العرب، الذي يستع لنحو 78 ألف مشجع، وقال رئيس نادي الزمالك، إن محبي وعشاق فريقه سيتوافدون على استاد برج العرب من كل أنحاء مصر، لتشجيع فريقه في المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.


الخبر بالتفاصيل والصور


استأنف فريق كرة القدم بنادي الزمالك، أمس تدريباته بقيادة مديره الفني مؤمن سليمان، وذلك بعد عودة الفريق الأبيض المصري من جنوب أفريقيا عقب أدائه لمباراة الذهاب أمام فريق صن داونز للدور النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي، والتي خسر فيها الزمالك من الفريق الجنوب أفريقي بثلاثة أهداف دون رد، ويحتاج الفريق المصري للفوز بفارق أربعة أهداف نظيفة للتويج باللقب الأفريقي على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية يوم 23 أكتوبر الجاري.

من جانبه، أعلن مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، حالة الطوارئ بين لاعبيه، وأعلن التحدي بتصريحاته بإمكانية تحقيق الفوز برباعية نظيفة على الفريق الجنوب أفريقي، كما قرر فرض حظر إعلامي على لاعبيه، ومنعهم من الإدلاء بأي تصريحات صحافية أو إعلامية.

غياب الشناوي

وفي أول تدريب للفريق الأبيض بعد العودة غاب أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، والذي مني مرماه بثلاثة أهداف، يتحمل مسؤولية أحدهم في المباراة الأخيرة، والمصاب في العضلة الأمامية، والتي لم يعلم أحد لأي مدى ستبعده عن الملاعب، في حين ظهر علي فتحي ظهير أيسر الفريق الأبيض في مران الزمالك أمس.

ويتوقع أن يكون أساسياً في مباراة العودة، بعد تعافيه من الإصابة السابقة التي لحقت به مؤخراً، كما تتجه النية لدى مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، للدفع بالنيجيري معروف يوسف لتعزيز خط الوسط، وغلق المساحات التي تملكها لاعبو فريق صن داونز في مباراة الإياب، وجعلتهم يسيطرون على مجريات الأمور بالمباراة.

تحفيز منصور

ومن جانبه، فقد قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الاجتماع بلاعبي الفريق، لتحفيزهم على تحقيق الفوز، وضم الكأس السادسة للبطولة إلى خزانة جوائز الفريق، وطمأن منصور، مؤمن سليمان المدير الفني للفريق، بأن أكد له على أنه باقٍ في منصبه حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية له: «نحن ندعم الشباب والكفاءات الشابة، مثل مؤمن سليمان، ولن يكون معيارنا للإطاحة بأي مدرب، خسارة مباراة أو حتى خسارة بطولة، ويكفي أن مؤمن سليمان حقق العديد من الانتصارات في وقت قياسي مع الفريق.

كما أطمئن من جانبي لاعبي الفريق، حتى في حالة خسارة اللقب الأفريقي، وأقول لهم إنهم نجحوا في حصد درع الدوري الممتاز المصري لكرة القدم وثلاث بطولات كأس مصر، ووصلوا إلى نهائي دوري الأبطال الأفريقي، فكيف لي أن أطيح بهذا الجيل المتميز في تاريخ القلعة البيضاء».

وأضاف منصور في تصريحات تليفزيونية له، أنه سيسعى، وبكل قوة، لحضور 70 ألف مشجع لمؤازرة فريقه في استاد برج العرب، الذي يستع لنحو 78 ألف مشجع، وقال رئيس نادي الزمالك، إن محبي وعشاق فريقه سيتوافدون على استاد برج العرب من كل أنحاء مصر، لتشجيع فريقه في المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.

رابط المصدر: الزمالك يبدأ الاستعداد للحلم «المستحيل» في دوري أبطال أفريقيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً