4 بطولات قبل مسك الختام

تعد جولة موانئ دبي العالمية خاتمة الجولات الأوروبية التأهيلية لبطولة «السباق إلى دبي» ولم يتبقّ سوى 4 بطولات من أصل 47 بطولة تقام في27 دولة في الجدول العام، ستلعب في نوادي الغولف حول العالم، قبل خوض البطولة النهائية في ملعب الأرض، ويتقدم المشاركين بطل

الماسترز الإنجليزي داني ويليت متصدر ترتيب الجولة الأوروبية. كما يشارك السويدي هنريك ستينسون بطل جولة موانئ دبي 2013 و2014، الذي يحتل المركز الثاني حالياً، ويشارك صاحب المركز الثالث الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي حامل لقبي السباق إلى دبي وبطولة جولة موانئ دبي العالمية. ولن تقتصر البطولة على المنافسات الرياضية، وإنما ستشمل إقامة (قرية البطولة، التي تعد المحور الاجتماعي وتضم العديد من المعارض ومجموعة واسعة من خيارات الطعام والشراب، ودروس غولف مجانية مقدمة من قبل اتحاد الإمارات للغولف.


الخبر بالتفاصيل والصور


تعد جولة موانئ دبي العالمية خاتمة الجولات الأوروبية التأهيلية لبطولة «السباق إلى دبي» ولم يتبقّ سوى 4 بطولات من أصل 47 بطولة تقام في27 دولة في الجدول العام، ستلعب في نوادي الغولف حول العالم، قبل خوض البطولة النهائية في ملعب الأرض، ويتقدم المشاركين بطل الماسترز الإنجليزي داني ويليت متصدر ترتيب الجولة الأوروبية.

كما يشارك السويدي هنريك ستينسون بطل جولة موانئ دبي 2013 و2014، الذي يحتل المركز الثاني حالياً، ويشارك صاحب المركز الثالث الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي حامل لقبي السباق إلى دبي وبطولة جولة موانئ دبي العالمية.

ولن تقتصر البطولة على المنافسات الرياضية، وإنما ستشمل إقامة (قرية البطولة، التي تعد المحور الاجتماعي وتضم العديد من المعارض ومجموعة واسعة من خيارات الطعام والشراب، ودروس غولف مجانية مقدمة من قبل اتحاد الإمارات للغولف.

رابط المصدر: 4 بطولات قبل مسك الختام

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً