الأفريقي بالعلامة الكاملة .. والترجي يتعثر

صورة أكد النادي الأفريقي حسن استعداده في هذا الموسم الجديد، حيث حقق فوزه الرابع على التوالي الذي كان على حساب مضيفه نجم المتلوي بهدفين دون مقابل في حين تعثر الترجي الرياضي باكتفائه بالتعادل السلبي أمام

ضيفه نادي حمام الأنف، وبالتالي انفرد الأفريقي بطليعة المجموعة الثانية متقدماً على الترجي بنقطتين. في المجموعة الأولى جدد النادي الصفاقسي العهد مع الانتصارات، حيث فاز أمام ضيفته الشبيبة القيروانية بالثلاثة دون مقابل وبالتالي انفرد الصفاقسي بالطليعة مستغلاً تعادل النادي البنزرتي أمام ضيفه ترجي جرجيس (1 ـ 1) وذلك أهم ما جد في الجولة الرابعة ذهاباً من الدوري التونسي. الحيدوسي مدرباً للشبيبة ومثلما كان متوقعاً تواصلت ظاهرة إقالة المدربين عقب نتائج الجولة الرابعة من الدوري الممتاز. وكان أول ضحية مدرب الشبيبة القيروانية البرازيلي ديماس الذي كان مسؤولو الفريق قد حذروه وأشعروه أنه في حال خسارة الفريق أمام مضيفه النادي الصفاقسي فتقع إقالته وهو ما تم فعلاً وتعاقدت الشبيبة القيروانية مع التونسي سفيان الحيدوسي الذي غادر النادي البنزرتي بعد الجولة الثالثة وعوضه مواطنه ماهر الكنزاري. المدرب الثاني الذي تمت إقالته هو مدرب المستقبل الرياضي بالمرسى الفرنسي خيرار بوشار وذلك بعد الخسارة الرابعة على التوالي التي تلقاها الفريق يوم الأحد الماضي أمام مضيفه الأولمبي الباجي. وقد وقع اختيار مسؤولي مستقبل المرسى على المدرب عادل السليمي الذي سبق له أن درب الفريق منذ موسمين وحقق معه نتائج مرضية. وسوف يعود اليوم أو غداً السليمي إلى تونس عائداً من قطر، حيث كان يشتغل محللاً بإحدى القنوات التلفزيونية. العصفور النادر وبالنسبة للنادي الصفاقسي فإنه بصدد مواصلة البحث عن العصفور النادر بديلاً لشهاب الليلي وقد استقبل أول من أمس المدرب السويسري ألان غايفر لإتمام المفاوضات معه وليطلع بدوره على التجهيزات المتوفرة وظروف العمل وأيضاً على برنامج مسؤولي الفريق حتى تكون له صورة واضحة عن الفريق، ومباشرة بعد المحادثات يعود المدرب السويسري من حيث أتى مع إبقاء قنوات الاتصال مفتوحة معه لتلقي القرار النهائي لمسؤولي الفريق حول التعاقد معه من عدمه. علماً أن لمسؤولي الصفاقسي قائمة تضم حوالي ثلاثة مدربين أجانب سيواصلون التحادث معهم ثم اختيار المدرب المناسب لفريقهم. السويح على صفيح ساخن رغم أن الترجي الرياضي لم يتلق أي خسارة إلى حد الآن إلا أن التعادل السلبي أمام نادي حمام الأنف يوم الأحد الماضي قد شكل القطرة التي أفاضت الكأس، حيث طالب أحباء الترجي وبإلحاح إقالة مدرب الفريق عمار السويح وعلم «البيان الرياضي» من مصدر مطلع أن الترجي فكر منذ نهاية الموسم الماضي بالتعاقد مع مدرب النجم الساحلي فوزي البنزرتي إلا أن تشبث النجم به قد جعل الترجي يحتفظ بالسويح. وأفاد المصدر نفسه أن البنزرتي لن يعمّر طويلاً في النجم وقد يغادره في اتجاه الترجي الرياضي رغم أنه تلقى أخيراً عرضاً مغرياً من فريق الجيش المغربي.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

أكد النادي الأفريقي حسن استعداده في هذا الموسم الجديد، حيث حقق فوزه الرابع على التوالي الذي كان على حساب مضيفه نجم المتلوي بهدفين دون مقابل في حين تعثر الترجي الرياضي باكتفائه بالتعادل السلبي أمام ضيفه نادي حمام الأنف، وبالتالي انفرد الأفريقي بطليعة المجموعة الثانية متقدماً على الترجي بنقطتين.

في المجموعة الأولى جدد النادي الصفاقسي العهد مع الانتصارات، حيث فاز أمام ضيفته الشبيبة القيروانية بالثلاثة دون مقابل وبالتالي انفرد الصفاقسي بالطليعة مستغلاً تعادل النادي البنزرتي أمام ضيفه ترجي جرجيس (1 ـ 1) وذلك أهم ما جد في الجولة الرابعة ذهاباً من الدوري التونسي.

الحيدوسي مدرباً للشبيبة

ومثلما كان متوقعاً تواصلت ظاهرة إقالة المدربين عقب نتائج الجولة الرابعة من الدوري الممتاز. وكان أول ضحية مدرب الشبيبة القيروانية البرازيلي ديماس الذي كان مسؤولو الفريق قد حذروه وأشعروه أنه في حال خسارة الفريق أمام مضيفه النادي الصفاقسي فتقع إقالته وهو ما تم فعلاً وتعاقدت الشبيبة القيروانية مع التونسي سفيان الحيدوسي الذي غادر النادي البنزرتي بعد الجولة الثالثة وعوضه مواطنه ماهر الكنزاري.

المدرب الثاني الذي تمت إقالته هو مدرب المستقبل الرياضي بالمرسى الفرنسي خيرار بوشار وذلك بعد الخسارة الرابعة على التوالي التي تلقاها الفريق يوم الأحد الماضي أمام مضيفه الأولمبي الباجي.

وقد وقع اختيار مسؤولي مستقبل المرسى على المدرب عادل السليمي الذي سبق له أن درب الفريق منذ موسمين وحقق معه نتائج مرضية. وسوف يعود اليوم أو غداً السليمي إلى تونس عائداً من قطر، حيث كان يشتغل محللاً بإحدى القنوات التلفزيونية.

العصفور النادر

وبالنسبة للنادي الصفاقسي فإنه بصدد مواصلة البحث عن العصفور النادر بديلاً لشهاب الليلي وقد استقبل أول من أمس المدرب السويسري ألان غايفر لإتمام المفاوضات معه وليطلع بدوره على التجهيزات المتوفرة وظروف العمل وأيضاً على برنامج مسؤولي الفريق حتى تكون له صورة واضحة عن الفريق، ومباشرة بعد المحادثات يعود المدرب السويسري من حيث أتى مع إبقاء قنوات الاتصال مفتوحة معه لتلقي القرار النهائي لمسؤولي الفريق حول التعاقد معه من عدمه.

علماً أن لمسؤولي الصفاقسي قائمة تضم حوالي ثلاثة مدربين أجانب سيواصلون التحادث معهم ثم اختيار المدرب المناسب لفريقهم.

السويح على صفيح ساخن

رغم أن الترجي الرياضي لم يتلق أي خسارة إلى حد الآن إلا أن التعادل السلبي أمام نادي حمام الأنف يوم الأحد الماضي قد شكل القطرة التي أفاضت الكأس، حيث طالب أحباء الترجي وبإلحاح إقالة مدرب الفريق عمار السويح وعلم «البيان الرياضي» من مصدر مطلع أن الترجي فكر منذ نهاية الموسم الماضي بالتعاقد مع مدرب النجم الساحلي فوزي البنزرتي إلا أن تشبث النجم به قد جعل الترجي يحتفظ بالسويح.

وأفاد المصدر نفسه أن البنزرتي لن يعمّر طويلاً في النجم وقد يغادره في اتجاه الترجي الرياضي رغم أنه تلقى أخيراً عرضاً مغرياً من فريق الجيش المغربي.

رابط المصدر: الأفريقي بالعلامة الكاملة .. والترجي يتعثر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً