نجومنا يتألقون في البطولة بتونس وسط منافسة من 9 دول عربية

حصد أبناء الإمارات ثلاث ميداليات في فئة التجديف الحديث ضمن منافسات البطولة العربية للشراع 2016 والتي أقيمت في تونس وبمشاركة تسعة دول أبرزها مصر، الجزائر، تونس، ليبيا، المغرب والكويت. وتفوق منتخب الإمارات للتجديف من خلال إحراز حمد المطروشي لذهبية سباقات 500 متر، وفضية الفردي

ثقيل، وحصوله أيضاً على برونزية رجال زوجي مع أحمد خميس، ليضعا بذلك الإمارات في المركز الرابع على الترتيب العام للبطولة والتي شارك من خلالها تسع دول في منافسات التجديف بفئاته المختلفة. وأقيمت البطولة تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة والتجديف واستضافها المسلك البحري الدولي بالبحريرة في تونس بالمشاركة سالفة الذكر للبحارة من الدول صاحب الصيت العالي والسمعة والخبرة في تحدي التجديف الحديث حيث نجح أبناء الإمارات في وضع بصمة من خلال المشاركة وانتزاع ثلاث ميداليات عبر فئات البطولة. وتقدم الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث بالمباركة للشباب الفائز من خلال المنافسة والإشادة بما قدموه من مستويات عالية وتميز في البطولة. تهنئة من ناحيته هنأ عبد الله العبيدلي أمين عام اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث شباب الإمارات بتحقيق الإنجاز والتفوق في المشاركة العربية، والذي أثبت قدرة شبابنا على رفع علم الدولة من خلال مشاركاتهم وإعطاء الأفضل من خلال التحدي القوي للتجديف. وقال: تفوق أبنائنا من خلال المشاركة هو أمر طبيعي حيث إنهم يمتلكون السواعد الأفضل وأيضاً الموهبة بالفطرة لأبناء البحر في الإمارات، كنا نهدف من خلال المشاركة إلى أن تكون مرحلة تحضيرية وجاء تصميم المتسابقين لتحقيق الفوز لكي يجعل منها مشاركة مثمرة وذات حصاد وافر. وأكد العبيدلي أن المشاركة في بطولة تونس تأتي لكي تصب في إطار إكساب المتسابقين المزيد من الخبرة وأيضاً حصيلة المشاركة المستمرة من أجل صقل المهارة والإعداد للمشاركة في البطولات التي ستأتي لاحقاً، وقال: يأتي الهدف الرئيسي بالمشاركة في البطولة العربية لكي يكتسب أبناؤنا مزيداً من الخبرة في هذه الرياضة. وأيضاً الإعداد من أجل الاستحقاقات والمشاركات المقبلة، مشاركاتنا كاتحاد مستمرة من خلال مختلف البطولات المقبلة سواء في التجديف الحديث أو الشراع، وسيكون بناء منتخبات قوية للإمارات هو الهدف الرئيس من خلال كافة المشاركات والحضور الدائم للاتحاد في كل المحافل الإقليمية والعالمية.


الخبر بالتفاصيل والصور


حصد أبناء الإمارات ثلاث ميداليات في فئة التجديف الحديث ضمن منافسات البطولة العربية للشراع 2016 والتي أقيمت في تونس وبمشاركة تسعة دول أبرزها مصر، الجزائر، تونس، ليبيا، المغرب والكويت.

وتفوق منتخب الإمارات للتجديف من خلال إحراز حمد المطروشي لذهبية سباقات 500 متر، وفضية الفردي ثقيل، وحصوله أيضاً على برونزية رجال زوجي مع أحمد خميس، ليضعا بذلك الإمارات في المركز الرابع على الترتيب العام للبطولة والتي شارك من خلالها تسع دول في منافسات التجديف بفئاته المختلفة.

وأقيمت البطولة تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة والتجديف واستضافها المسلك البحري الدولي بالبحريرة في تونس بالمشاركة سالفة الذكر للبحارة من الدول صاحب الصيت العالي والسمعة والخبرة في تحدي التجديف الحديث حيث نجح أبناء الإمارات في وضع بصمة من خلال المشاركة وانتزاع ثلاث ميداليات عبر فئات البطولة.

وتقدم الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث بالمباركة للشباب الفائز من خلال المنافسة والإشادة بما قدموه من مستويات عالية وتميز في البطولة.

تهنئة

من ناحيته هنأ عبد الله العبيدلي أمين عام اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث شباب الإمارات بتحقيق الإنجاز والتفوق في المشاركة العربية، والذي أثبت قدرة شبابنا على رفع علم الدولة من خلال مشاركاتهم وإعطاء الأفضل من خلال التحدي القوي للتجديف.

وقال: تفوق أبنائنا من خلال المشاركة هو أمر طبيعي حيث إنهم يمتلكون السواعد الأفضل وأيضاً الموهبة بالفطرة لأبناء البحر في الإمارات، كنا نهدف من خلال المشاركة إلى أن تكون مرحلة تحضيرية وجاء تصميم المتسابقين لتحقيق الفوز لكي يجعل منها مشاركة مثمرة وذات حصاد وافر.

وأكد العبيدلي أن المشاركة في بطولة تونس تأتي لكي تصب في إطار إكساب المتسابقين المزيد من الخبرة وأيضاً حصيلة المشاركة المستمرة من أجل صقل المهارة والإعداد للمشاركة في البطولات التي ستأتي لاحقاً، وقال: يأتي الهدف الرئيسي بالمشاركة في البطولة العربية لكي يكتسب أبناؤنا مزيداً من الخبرة في هذه الرياضة.

وأيضاً الإعداد من أجل الاستحقاقات والمشاركات المقبلة، مشاركاتنا كاتحاد مستمرة من خلال مختلف البطولات المقبلة سواء في التجديف الحديث أو الشراع، وسيكون بناء منتخبات قوية للإمارات هو الهدف الرئيس من خلال كافة المشاركات والحضور الدائم للاتحاد في كل المحافل الإقليمية والعالمية.

رابط المصدر: نجومنا يتألقون في البطولة بتونس وسط منافسة من 9 دول عربية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً