الشرقي: الإمارات محط أنظار الرياضيين

أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أن دولة الإمارات نجحت في تنظيم العديد من الأحداث الرياضية، وفازت باستضافة الكثير من البطولات مما جعلها اليوم محط أنظار الرياضيين من مختلف أنحاء العالم لما تمتلكه من مقومات وكفاءات تنظيمية

مشهودة لها. جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس بقصره في الرميلة بحضور الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية.. قيادات الاتحاد الدولي للرياضات البحرية والوفود المشاركة في كونغرس الجمعية العمومية التاسعة والثمانين التي تستضيفها الفجيرة خلال الفترة من 16 إلى 23 أكتوبر الجاري. ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بقيادات الاتحاد الدولي للرياضات البحرية والوفود المشاركة في كونغرس الجمعية العمومية.. مجدداً سموه حرص الفجيرة على إنجاح أعمالهم من منطلق التزاماتها بدعم الحركة الرياضية وتعزيز التعاون الإقليمي والدولي فيما يختص بالرياضات البحرية. واطلع سموه على جدول أعمال الاجتماع الـ89 للجمعية وانتخاب أعضاء جدد للمكتب التنفيذي ولجان الاتحاد يوم الجمعة المقبل والتي تشهد ترشح أربعة من الإمارات لعضوية الجمعية العمومية للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد الدولي. وتقدم أحمد إبراهيم نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة على دعمه المستمر لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية وأنشطته المختلفة. حضر اللقاء محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري. 4 وستتقدم الإمارات بأربعة مرشحين للفوز بعضوية الاتحاد من خلال الانتخابات التي ستقام يوم الجمعة المقبل على رأسهم محمد عبد الله حارب مدير اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي كان يشغل لجنة البيئة للاتحاد الدولي في الدورة الحالية (قبل الانتخاب)، كما سيتم إعادة ترشيح أحمد إبراهيم درك نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية للجنة الزوارق السريعة لدولي الاتحاد. فضلاً عن ترشيحه إلى لجنة (الفورمولا المستقبلية)، والتي تعنى بتطوير وتأهيل الناشئين لمرتادي الزوارق السريعة، إلى جانب ترشيح سالم الرميثي مساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية لانتخابات عضوية لجنة الفورمولا، وناصر الظاهري مشرف السباقات في نادي أبوظبي الدولي لانتخابات الأمن والسلامة. ملف الفجيرة يذكر أن ملف الفجيرة للفوز باستضافة اجتماعات الجمعية العمومية الثامنة والثمانين والتي انعقدت بموناكو الفرنسية، فاز بأغلبية الأصوات، وعكس ما تتمتع به الدولة من ثقل كبير في الاتحاد الدولي للرياضات البحرية من خلال تواجد أبنائها في العديد من المناصب، وتثميناً لما قدمه نادي الفجيرة الدولي من دعم للرياضات البحرية المحلية والعالمية وما بذله من مجهودات امتدت لأكثر من 15 عاماً من خلال استضافة البطولات والسباقات البحرية التي نالت استحسان ورضا الجميع من حسن ودقة في التنظيم، والدور الريادي الذي لعبه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية. والمساهمة المتميزة من رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية سعيد حارب خلال حقبة من الزمن امتدت لأكثر من 20 عاماً في تطوير الرياضات البحرية ونشرها، بالإضافة إلى ما قدمته فرق الإمارات من نجاحات واعتلاء منصات التتويج في كل البطولات والسباقات البحرية حول العالم.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة أن دولة الإمارات نجحت في تنظيم العديد من الأحداث الرياضية، وفازت باستضافة الكثير من البطولات مما جعلها اليوم محط أنظار الرياضيين من مختلف أنحاء العالم لما تمتلكه من مقومات وكفاءات تنظيمية مشهودة لها.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس بقصره في الرميلة بحضور الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية.. قيادات الاتحاد الدولي للرياضات البحرية والوفود المشاركة في كونغرس الجمعية العمومية التاسعة والثمانين التي تستضيفها الفجيرة خلال الفترة من 16 إلى 23 أكتوبر الجاري.

ورحب صاحب السمو حاكم الفجيرة بقيادات الاتحاد الدولي للرياضات البحرية والوفود المشاركة في كونغرس الجمعية العمومية.. مجدداً سموه حرص الفجيرة على إنجاح أعمالهم من منطلق التزاماتها بدعم الحركة الرياضية وتعزيز التعاون الإقليمي والدولي فيما يختص بالرياضات البحرية.

واطلع سموه على جدول أعمال الاجتماع الـ89 للجمعية وانتخاب أعضاء جدد للمكتب التنفيذي ولجان الاتحاد يوم الجمعة المقبل والتي تشهد ترشح أربعة من الإمارات لعضوية الجمعية العمومية للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد الدولي.

وتقدم أحمد إبراهيم نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية بالشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم الفجيرة على دعمه المستمر لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية وأنشطته المختلفة. حضر اللقاء محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري.

4

وستتقدم الإمارات بأربعة مرشحين للفوز بعضوية الاتحاد من خلال الانتخابات التي ستقام يوم الجمعة المقبل على رأسهم محمد عبد الله حارب مدير اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية الذي كان يشغل لجنة البيئة للاتحاد الدولي في الدورة الحالية (قبل الانتخاب)، كما سيتم إعادة ترشيح أحمد إبراهيم درك نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية والمدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية للجنة الزوارق السريعة لدولي الاتحاد.

فضلاً عن ترشيحه إلى لجنة (الفورمولا المستقبلية)، والتي تعنى بتطوير وتأهيل الناشئين لمرتادي الزوارق السريعة، إلى جانب ترشيح سالم الرميثي مساعد مدير عام نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية لانتخابات عضوية لجنة الفورمولا، وناصر الظاهري مشرف السباقات في نادي أبوظبي الدولي لانتخابات الأمن والسلامة.

ملف الفجيرة

يذكر أن ملف الفجيرة للفوز باستضافة اجتماعات الجمعية العمومية الثامنة والثمانين والتي انعقدت بموناكو الفرنسية، فاز بأغلبية الأصوات، وعكس ما تتمتع به الدولة من ثقل كبير في الاتحاد الدولي للرياضات البحرية من خلال تواجد أبنائها في العديد من المناصب، وتثميناً لما قدمه نادي الفجيرة الدولي من دعم للرياضات البحرية المحلية والعالمية وما بذله من مجهودات امتدت لأكثر من 15 عاماً من خلال استضافة البطولات والسباقات البحرية التي نالت استحسان ورضا الجميع من حسن ودقة في التنظيم، والدور الريادي الذي لعبه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

والمساهمة المتميزة من رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية سعيد حارب خلال حقبة من الزمن امتدت لأكثر من 20 عاماً في تطوير الرياضات البحرية ونشرها، بالإضافة إلى ما قدمته فرق الإمارات من نجاحات واعتلاء منصات التتويج في كل البطولات والسباقات البحرية حول العالم.

رابط المصدر: الشرقي: الإمارات محط أنظار الرياضيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً