خادم الحرمين والرئيس التنفيذي لأفغانستان يبحثان التطورات

■ خادم الحرمين خلال استقباله الرئيس التنفيذي لأفغانستان | واس بحث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، والرئيس التنفيذي لأفغانستان، د. عبد الله عبد الله أمس، تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية، كما بحث الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي

العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، ود. عبد الله العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، إضافة إلى مكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب. وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن الملك سلمان وعبد الله، استعرضا خلال اللقاء الذي جرى في الرياض، سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين. وكان الرئيس التنفيذي لأفغانستان، وصل الرياض الليلة قبل الماضية، في زيارة رسمية، يبحث خلالها علاقات التعاون بين بلاده والمملكة، وإمكانات تطويرها في مختلف المجالات. كما بحث الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، ود. عبد الله، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة. وتطرق الجانبان إلى التعاون المشترك لمكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب، بجانب استعراض مستجدات الأحداث في المنطقة وموقف البلدين منها. في سياق آخر، نشر المصور الفوتوغرافي بندر الجلعود، صورة لزيارة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، لأخيه الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، للاطمئنان على صحته، فيما رافقه خلال الزيارة، الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان. وغرد الجلعود على «تويتر»: «سيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد وولي ولي العهد، يقومون بزيارة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، والاطمئنان على صحته، حفظهم الله جميعاً».


الخبر بالتفاصيل والصور


بحث خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، والرئيس التنفيذي لأفغانستان، د. عبد الله عبد الله أمس، تطورات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية، كما بحث الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، ود. عبد الله العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة، إضافة إلى مكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن الملك سلمان وعبد الله، استعرضا خلال اللقاء الذي جرى في الرياض، سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين. وكان الرئيس التنفيذي لأفغانستان، وصل الرياض الليلة قبل الماضية، في زيارة رسمية، يبحث خلالها علاقات التعاون بين بلاده والمملكة، وإمكانات تطويرها في مختلف المجالات.

كما بحث الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي، ود. عبد الله، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها في المجالات كافة. وتطرق الجانبان إلى التعاون المشترك لمكافحة التطرف ومحاربة الإرهاب، بجانب استعراض مستجدات الأحداث في المنطقة وموقف البلدين منها.

في سياق آخر، نشر المصور الفوتوغرافي بندر الجلعود، صورة لزيارة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، لأخيه الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، للاطمئنان على صحته، فيما رافقه خلال الزيارة، الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان. وغرد الجلعود على «تويتر»: «سيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد وولي ولي العهد، يقومون بزيارة الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز، والاطمئنان على صحته، حفظهم الله جميعاً».

رابط المصدر: خادم الحرمين والرئيس التنفيذي لأفغانستان يبحثان التطورات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً