توزيع مستلزمات دراسية على طلبة مدارس المكلا

Ⅶ مندوب الهلال مع تلامذة مدارس المكلا | وام Ⅶ مندوب الهلال الإماراتي مع منتسبي جمعية رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة | وام صورة يواصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جولاته الميدانية

اليومية بمدارس مديرية المكلا بساحل حضرموت لتوزيع المستلزمات الدراسية على الطلبة ضمن الحملة التي دشنتها الهيئة مطلع أكتوبر الحالي. تشمل الحملة توزيع حقائب وأدوات دراسية متنوعة على مختلف مدارس ساحل حضرموت، وذلك في إطار جهود هيئة الهلال الأحمر الرامية إلى تخفيف أعباء الأسر المحتاجة والمتضررة من الأوضاع التي شهدتها البلاد، فضلاً عن تشجيع الطلبة على الاجتهاد والمثابرة ومواصلة تعليمهم. وفي هذا الشأن زار وفد الهيئة يرافقه مدير عام مديرية المكلا، د. عبدالباقي الحوثري، ومدير مكتب التربية والتعليم، عبود بن الشيخ عبود، مدرسة الشهيدة سمية بمنطقة الشرج وجمعية النور لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وجمعية رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة من شريحة المعاقات بمنطقة فوة المساكن، وتم توزيع المساعدات المدرسية المتنوعة على الطلبة. وأكد وفد الهلال الحرص على التواجد والنزول الميداني إلى المدارس لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها من الطلاب والطالبات، مشيراً إلى أن الهيئة استهدفت بشكل مكثف الطلبة من ذوي الإعاقة في عدد من الجمعيات التأهيلية لهذا الشريحة المهمة في المجتمع حرصا منها على استمرارهم في تعليمهم وعدم تركهم لمقاعد الدراسة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد. وأوضح أن الهيئة تواصل تنفيذ جملة من المشاريع الحيوية والخيرية حاليا، ومنها توزيع المساعدات الإغاثية على أهالي منطقة فوه والتي تم ضمنها أمس توزيع سلات غذائية على 3800 أسرة في منطقة الإنشاءات والمتضررين من بين 14 ألف سلة غذائية ستوزع على أهالي المنطقة إسهاماً منها في تخفيف معاناة الناس وسد احتياجاتهم الملحة. وأعرب الطلبة وأولياء أمورهم عن بالغ شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، التي لم تدخر جهداً في سبيل الوقوف إلى جانب الشعب اليمني حتى الخروج من ظروفه التي يعيشها في إطار نهجها الإنساني الثابت الوقوف إلى جانب الشقيق والصديق. من جانبه أكد مدير عام مديرية المكلا، د. عبدالباقي الحوثري، أهمية مشروع توزيع المساعدات المدرسية المتنوعة الذي من شأنه أن يخفف عن ذوي الطلاب بعض الالتزامات المالية.. معرباً عن شكره للجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من أجل توفير متطلبات البنية التحتية للمشاريع التعليمية والتربوية بالمديرية.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

يواصل فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جولاته الميدانية اليومية بمدارس مديرية المكلا بساحل حضرموت لتوزيع المستلزمات الدراسية على الطلبة ضمن الحملة التي دشنتها الهيئة مطلع أكتوبر الحالي.

تشمل الحملة توزيع حقائب وأدوات دراسية متنوعة على مختلف مدارس ساحل حضرموت، وذلك في إطار جهود هيئة الهلال الأحمر الرامية إلى تخفيف أعباء الأسر المحتاجة والمتضررة من الأوضاع التي شهدتها البلاد، فضلاً عن تشجيع الطلبة على الاجتهاد والمثابرة ومواصلة تعليمهم.

وفي هذا الشأن زار وفد الهيئة يرافقه مدير عام مديرية المكلا، د. عبدالباقي الحوثري، ومدير مكتب التربية والتعليم، عبود بن الشيخ عبود، مدرسة الشهيدة سمية بمنطقة الشرج وجمعية النور لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة وجمعية رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة من شريحة المعاقات بمنطقة فوة المساكن، وتم توزيع المساعدات المدرسية المتنوعة على الطلبة.

وأكد وفد الهلال الحرص على التواجد والنزول الميداني إلى المدارس لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها من الطلاب والطالبات، مشيراً إلى أن الهيئة استهدفت بشكل مكثف الطلبة من ذوي الإعاقة في عدد من الجمعيات التأهيلية لهذا الشريحة المهمة في المجتمع حرصا منها على استمرارهم في تعليمهم وعدم تركهم لمقاعد الدراسة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأوضح أن الهيئة تواصل تنفيذ جملة من المشاريع الحيوية والخيرية حاليا، ومنها توزيع المساعدات الإغاثية على أهالي منطقة فوه والتي تم ضمنها أمس توزيع سلات غذائية على 3800 أسرة في منطقة الإنشاءات والمتضررين من بين 14 ألف سلة غذائية ستوزع على أهالي المنطقة إسهاماً منها في تخفيف معاناة الناس وسد احتياجاتهم الملحة.

وأعرب الطلبة وأولياء أمورهم عن بالغ شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، التي لم تدخر جهداً في سبيل الوقوف إلى جانب الشعب اليمني حتى الخروج من ظروفه التي يعيشها في إطار نهجها الإنساني الثابت الوقوف إلى جانب الشقيق والصديق.

من جانبه أكد مدير عام مديرية المكلا، د. عبدالباقي الحوثري، أهمية مشروع توزيع المساعدات المدرسية المتنوعة الذي من شأنه أن يخفف عن ذوي الطلاب بعض الالتزامات المالية.. معرباً عن شكره للجهود التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من أجل توفير متطلبات البنية التحتية للمشاريع التعليمية والتربوية بالمديرية.

رابط المصدر: توزيع مستلزمات دراسية على طلبة مدارس المكلا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً