«تنفيذي الشارقة» يعتمد 542 قرضاً ومنحة سكنية

«المجلس» ناقش مقترحات حول الاستثمار في الرعاية الصحية. من المصدر اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، خلال اجتماعه، أمس، برئاسة سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، الدفعة الثالثة لسنة 2016 للمستفيدين من الدعم السكني لفئتي (القروض والمنح). وأفاد رئيس دائرة الإسكان،

المهندس خليفة مصبح الطنيجي، بأن «الدفعة تضم 542 مستفيداً ممن استوفوا شروط الاستحقاق، لمختلف أغراض المساعدة في مختلف مدن ومناطق الإمارة». كما أصدر المجلس قراراً بشأن الموارد البشرية لإمارة الشارقة، قضى بمنح الأئمة والمؤذنين بدل طبيعة عمل. ونصّ القرار على أن يمنح الأئمة والمؤذنون العاملون على الملاك المحلي في دائرة الشؤون الإسلامية بدل طبيعة عمل، مبلغ 3000 درهم شهرياً لكل منهم. وعرضت رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية، عفاف إبراهيم المري، مشروع اتفاقية حول تقديم الخدمات الإلكترونية وتطويرها، بما يحقق أفضل المعايير في تقديم الخدمات. وناقش المجلس مقترحات هيئة الشارقة الصحية حول الاستثمار في الرعاية الصحية. وقال رئيس الهيئة، عبدالله علي المحيان، إن «الرعاية الصحية تمثل أولوية كبيرة لدى حكومة الشارقة»، مؤكّداً سعيها إلى توفير أفضل سُبل الحياة الصحية للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة. وأشار إلى البيئة المحفزة للمؤسسات والمستثمرين في الرعاية الصحية، التي تأتي ضمن الجهود المبذولة من إمارة الشارقة، لتوفير الفرص الاستثمارية، ودعم مجال الرعاية الصحية. وبعد مناقشة المقترحات، وجّه المجلس بالأخذ بملاحظات أعضائه، ودراسة المقترحات بشكل تفصيلي.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • «المجلس» ناقش مقترحات حول الاستثمار في الرعاية الصحية.

    من المصدر

اعتمد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، خلال اجتماعه، أمس، برئاسة سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، الدفعة الثالثة لسنة 2016 للمستفيدين من الدعم السكني لفئتي (القروض والمنح).

وأفاد رئيس دائرة الإسكان، المهندس خليفة مصبح الطنيجي، بأن «الدفعة تضم 542 مستفيداً ممن استوفوا شروط الاستحقاق، لمختلف أغراض المساعدة في مختلف مدن ومناطق الإمارة».

كما أصدر المجلس قراراً بشأن الموارد البشرية لإمارة الشارقة، قضى بمنح الأئمة والمؤذنين بدل طبيعة عمل. ونصّ القرار على أن يمنح الأئمة والمؤذنون العاملون على الملاك المحلي في دائرة الشؤون الإسلامية بدل طبيعة عمل، مبلغ 3000 درهم شهرياً لكل منهم.

وعرضت رئيسة دائرة الخدمات الاجتماعية، عفاف إبراهيم المري، مشروع اتفاقية حول تقديم الخدمات الإلكترونية وتطويرها، بما يحقق أفضل المعايير في تقديم الخدمات.

وناقش المجلس مقترحات هيئة الشارقة الصحية حول الاستثمار في الرعاية الصحية. وقال رئيس الهيئة، عبدالله علي المحيان، إن «الرعاية الصحية تمثل أولوية كبيرة لدى حكومة الشارقة»، مؤكّداً سعيها إلى توفير أفضل سُبل الحياة الصحية للمواطنين والقاطنين على أرض الإمارة.

وأشار إلى البيئة المحفزة للمؤسسات والمستثمرين في الرعاية الصحية، التي تأتي ضمن الجهود المبذولة من إمارة الشارقة، لتوفير الفرص الاستثمارية، ودعم مجال الرعاية الصحية.

وبعد مناقشة المقترحات، وجّه المجلس بالأخذ بملاحظات أعضائه، ودراسة المقترحات بشكل تفصيلي.

رابط المصدر: «تنفيذي الشارقة» يعتمد 542 قرضاً ومنحة سكنية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً