حملة لمواجهة السيارات المهملة واللوحات الإعلانية في «الفلاح»

الحملة نقلت 8 سيارات إلى الحجز. دمن المصدر نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة مزدوجة في مدينة الفلاح، محورها الأول مواجهة ظاهرة انتشار السيارات المهملة والمتوقفة في المواقف العامة والساحات، والمحور الثاني يستهدف التخلص من اللوحات الإعلانية والملصقات الدعائية العشوائية وغير المرخصة من الجهات المختصة. وأكدت البلدية أنها حرصت،

أثناء الحملة، على توعية الجمهور بأهمية تنظيف السيارات، وعدم تركها في الأماكن العامة والمواقف والساحات لمدد طويلة من دون المحافظة عليها، الأمر الذي يسهم في تشويه المظهر الحضاري للمدينة، كما قامت الحملة بترحيل ثمانٍ سيارات استنفدت المهلة القانونية للتوقف، ونقلها إلى منطقة الحجز، كما أنذرت 12 سيارة مخالفة لقانون مظهر المدينة في أبوظبي، مشيرة إلى أن هذا التوجه يعكس التزام النظام البلدي بالحفاظ على نظافة المدينة وتحسين مظهرها العام، وتعزيز جوانب الأمن والسلامة والحد من التلوث البيئي وتأثيراته، ونشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، وتعزيز دورهم في حماية البيئة والحفاظ عليها. وأوضحت البلدية أنها تعمل على مواجهة هذه الظاهرة استناداً لإجراءات قانونية متضمنة في القانون رقم (2) لسنة 2012 بشأن الحفاظ على المظهر العام والصحة والسكينة العامة في إمارة أبوظبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الحملة نقلت 8 سيارات إلى الحجز.
    دمن المصدر

نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة مزدوجة في مدينة الفلاح، محورها الأول مواجهة ظاهرة انتشار السيارات المهملة والمتوقفة في المواقف العامة والساحات، والمحور الثاني يستهدف التخلص من اللوحات الإعلانية والملصقات الدعائية العشوائية وغير المرخصة من الجهات المختصة.

وأكدت البلدية أنها حرصت، أثناء الحملة، على توعية الجمهور بأهمية تنظيف السيارات، وعدم تركها في الأماكن العامة والمواقف والساحات لمدد طويلة من دون المحافظة عليها، الأمر الذي يسهم في تشويه المظهر الحضاري للمدينة، كما قامت الحملة بترحيل ثمانٍ سيارات استنفدت المهلة القانونية للتوقف، ونقلها إلى منطقة الحجز، كما أنذرت 12 سيارة مخالفة لقانون مظهر المدينة في أبوظبي، مشيرة إلى أن هذا التوجه يعكس التزام النظام البلدي بالحفاظ على نظافة المدينة وتحسين مظهرها العام، وتعزيز جوانب الأمن والسلامة والحد من التلوث البيئي وتأثيراته، ونشر الوعي البيئي بين أفراد المجتمع، وتعزيز دورهم في حماية البيئة والحفاظ عليها.

وأوضحت البلدية أنها تعمل على مواجهة هذه الظاهرة استناداً لإجراءات قانونية متضمنة في القانون رقم (2) لسنة 2012 بشأن الحفاظ على المظهر العام والصحة والسكينة العامة في إمارة أبوظبي.

رابط المصدر: حملة لمواجهة السيارات المهملة واللوحات الإعلانية في «الفلاح»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً