«الداخلية» تفوز بـ 3 جوائز من «جمعية قادة الشرطة» بأمريكا

فازت وزارة الداخلية، بثلاث جوائز عالمية مرموقة، منحتها الجمعية الدولية لقادة الشرطة، في حفل أقيم في الولايات المتحدة، أمس، بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في القيادة العامة لشرطة دبي، رئيس المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الجمعية. وشمل

تكريم مجموعة بارزة من رؤساء الأمن والاستراتيجيين والمفوضين والمديرين والمحققين والمهنيين العاملين في مجال تطبيق القانون على مستوى العالم.علق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على «تويتر» على هذا الفوز: «من مدرسة الإمارات تخرجوا، وفي حبها يعملون».نال العقيد الدكتور عبد القادر محمد العامري، الخبير الاستشاري، رئيس قسم المختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الشارقة، جائزة «أوغست فولمر» الدولية للتميز في علوم الأدلة الجنائية. والرائد الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي، مدير إدارة السيناريوهات الأمنية في الإدارة العامة للإسناد الأمني، جائزة «القائد المؤثر تحت سن الأربعين». بينما حاز الخبير الدكتور محمود محمد عبد القادر، من مركز دعم اتخاذ القرار في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جائزة «أفضل بحث في مجال تأمين الطرق».وأعرب اللواء العبيدلي، عن اعتزازه لحصول ضباط «الداخلية» على هذه الجوائز، وأن هذا الإنجاز جزء من رد الجميل لقيادة الدولة الرشيدة، واستجابة لتوجيهاتها الحكيمة، وتوفيرها جميع الإمكانات اللازمة والوسائل المتاحة التي تمكن منتسبي الداخلية من التفوق والعمل والعطاء، بما يعينهم على خدمة مجتمعهم ووطنهم، بوصفهم فخر المستقبل وعماد الوطن.ويعد الفائزون قدوة مثالية تُحتذى في القيادة المؤثرة وتدريب الآخرين، وتقديم النصح والإرشاد، وتطوير واعتماد منهجيات استباقية فاعلة للمؤسسات العاملين فيها.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

فازت وزارة الداخلية، بثلاث جوائز عالمية مرموقة، منحتها الجمعية الدولية لقادة الشرطة، في حفل أقيم في الولايات المتحدة، أمس، بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في القيادة العامة لشرطة دبي، رئيس المكتب الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في الجمعية. وشمل تكريم مجموعة بارزة من رؤساء الأمن والاستراتيجيين والمفوضين والمديرين والمحققين والمهنيين العاملين في مجال تطبيق القانون على مستوى العالم.
علق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على «تويتر» على هذا الفوز: «من مدرسة الإمارات تخرجوا، وفي حبها يعملون».
نال العقيد الدكتور عبد القادر محمد العامري، الخبير الاستشاري، رئيس قسم المختبر الجنائي في القيادة العامة لشرطة الشارقة، جائزة «أوغست فولمر» الدولية للتميز في علوم الأدلة الجنائية. والرائد الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي، مدير إدارة السيناريوهات الأمنية في الإدارة العامة للإسناد الأمني، جائزة «القائد المؤثر تحت سن الأربعين». بينما حاز الخبير الدكتور محمود محمد عبد القادر، من مركز دعم اتخاذ القرار في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، جائزة «أفضل بحث في مجال تأمين الطرق».
وأعرب اللواء العبيدلي، عن اعتزازه لحصول ضباط «الداخلية» على هذه الجوائز، وأن هذا الإنجاز جزء من رد الجميل لقيادة الدولة الرشيدة، واستجابة لتوجيهاتها الحكيمة، وتوفيرها جميع الإمكانات اللازمة والوسائل المتاحة التي تمكن منتسبي الداخلية من التفوق والعمل والعطاء، بما يعينهم على خدمة مجتمعهم ووطنهم، بوصفهم فخر المستقبل وعماد الوطن.
ويعد الفائزون قدوة مثالية تُحتذى في القيادة المؤثرة وتدريب الآخرين، وتقديم النصح والإرشاد، وتطوير واعتماد منهجيات استباقية فاعلة للمؤسسات العاملين فيها.

رابط المصدر: «الداخلية» تفوز بـ 3 جوائز من «جمعية قادة الشرطة» بأمريكا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً