مصرع طالب من نيويورك أثناء القتال في صفوف داعش بسوريا

قال ممثلو ادعاء أمريكيون إن طالباً جامعياً من نيويورك توفي في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بينما كان يقاتل في صفوف تنظيم داعش في سوريا، التي سافر إليها في وقت سابق

من نفس العام بمساعدة رجل من ولاية أريزونا تعرف عليه عبر الانترنت. وكشف عن وفاة سامي محمد الجعراني الذي كان عمره 24 عندما سافر إلى سوريا في أوراق قدمها ممثلو ادعاء في وقت متأخر أمس الإثنين، إلى محكمة اتحادية في مانهاتن في قضية ضد رجل أريزونا أحمد محمد الجمال.وجاءت التفاصيل مع سعي ممثلي الادعاء لاستصدار موافقة على تقديم أدلة في محاكمة الجمال المقررة في الخامس من ديسمبر (كانون الأول) بشان اتهامه بالتآمر لتقديم دعم مادي لداعش، عن طريق مساعدة الجعراني في السفر حتى يتمكن من الانضمام للتنظيم.ويقول ممثلو الادعاء إن الجعراني كان مواطناً أمريكياً والتحق بجامعة في مانهاتن وبحلول عام 2014، بدأ يعبر عن اهتمام متزايد بأفكار إسلامية متشددة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال ممثلو ادعاء أمريكيون إن طالباً جامعياً من نيويورك توفي في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بينما كان يقاتل في صفوف تنظيم داعش في سوريا، التي سافر إليها في وقت سابق من نفس العام بمساعدة رجل من ولاية أريزونا تعرف عليه عبر الانترنت.

وكشف عن وفاة سامي محمد الجعراني الذي كان عمره 24 عندما سافر إلى سوريا في أوراق قدمها ممثلو ادعاء في وقت متأخر أمس الإثنين، إلى محكمة اتحادية في مانهاتن في قضية ضد رجل أريزونا أحمد محمد الجمال.

وجاءت التفاصيل مع سعي ممثلي الادعاء لاستصدار موافقة على تقديم أدلة في محاكمة الجمال المقررة في الخامس من ديسمبر (كانون الأول) بشان اتهامه بالتآمر لتقديم دعم مادي لداعش، عن طريق مساعدة الجعراني في السفر حتى يتمكن من الانضمام للتنظيم.

ويقول ممثلو الادعاء إن الجعراني كان مواطناً أمريكياً والتحق بجامعة في مانهاتن وبحلول عام 2014، بدأ يعبر عن اهتمام متزايد بأفكار إسلامية متشددة.

رابط المصدر: مصرع طالب من نيويورك أثناء القتال في صفوف داعش بسوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً