تقرير: سامسونج تخطط لإصدار هاتف رائد وحيد العام القادم

تخطط شركة سامسونج لتغيير استراتيجيتها القائمة على طرح طرازين رائدين من هواتفها في كل عام، والقيام عوضًا عن ذلك بإطلاق هاتف رائد وحيد ينتمي إلى سلسلة هواتف واحدة، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع صحيفة Korea Herald. وبحسب المصادر فإن هذا التعديل هو نتيجة الجدول الزمني الضيق ما بين إطلاق السلسلتين الرائدتين، وهو

ما (يؤثر على نوعية المنتج) وفقًا لما يذكره التقرير. لا تتوفر حاليًا أية معلومات إضافية حول هذه الخطوة المُحتملة من سامسونج، لكن قد يشير هذا بشكلٍ غير مباشر إلى اعتزام سامسونج إلغاء سلسلة هواتف Note نهائيًا، والإبقاء على سلسلة S، وهو أمرٌ توقعته تسريبات سابقة. لكن حتى لو ألغت سامسونج سلسلة Note فمن الصعب أن نتخيل إلغاء فكرة قلم S Pen بحد ذاته، وبالتالي نحن أمام ثلاثة احتمالات: الاحتمال الأول هو أن هذا التقرير خاطئ، وقد تقوم سامسونج فقط بتغيير اسم سلسلة Note إلى علامة تجارية أخرى، بعد أن ارتبط الاسم القديم بفضيحة الاحتراق الشهيرة الاحتمال الثاني هو أن التقرير صحيح، وبأن سامسونج ستُبقي على سلسلة S فقط، لكنها ستُصدر نسخة (عادية) من Galaxy S8 ونسخة (Plus) مزودة بقلم S Pen الاحتمال الثالث هو أن سامسونج لن تُلغي سلسلة Note فقط، بل ستُلغي قلم الـ S Pen أيضًا، لكن هذا احتمال ضعيف جدًا قيام سامسونج باختصار سلسلتيها الرائدتين إلى سلسلة واحدة، قد تبقى باسم Galaxy S أو قد تحمل اسمًا جديدًا، هو احتمال وارد، وقد يكون من الأفضل للشركة بالفعل التركيز على سلسلة واحدة فقط، ولا يوجد ما يمنع تزويد أحد طرازات Galaxy S بقلم S Pen. برأيي أن الاحتمال الثاني هو الأكثر قربًا للواقع، هل توافقني الرأي؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.


الخبر بالتفاصيل والصور


تخطط شركة سامسونج لتغيير استراتيجيتها القائمة على طرح طرازين رائدين من هواتفها في كل عام، والقيام عوضًا عن ذلك بإطلاق هاتف رائد وحيد ينتمي إلى سلسلة هواتف واحدة، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع صحيفة Korea Herald.

وبحسب المصادر فإن هذا التعديل هو نتيجة الجدول الزمني الضيق ما بين إطلاق السلسلتين الرائدتين، وهو ما (يؤثر على نوعية المنتج) وفقًا لما يذكره التقرير.

لا تتوفر حاليًا أية معلومات إضافية حول هذه الخطوة المُحتملة من سامسونج، لكن قد يشير هذا بشكلٍ غير مباشر إلى اعتزام سامسونج إلغاء سلسلة هواتف Note نهائيًا، والإبقاء على سلسلة S، وهو أمرٌ توقعته تسريبات سابقة.

لكن حتى لو ألغت سامسونج سلسلة Note فمن الصعب أن نتخيل إلغاء فكرة قلم S Pen بحد ذاته، وبالتالي نحن أمام ثلاثة احتمالات:

  • الاحتمال الأول هو أن هذا التقرير خاطئ، وقد تقوم سامسونج فقط بتغيير اسم سلسلة Note إلى علامة تجارية أخرى، بعد أن ارتبط الاسم القديم بفضيحة الاحتراق الشهيرة
  • الاحتمال الثاني هو أن التقرير صحيح، وبأن سامسونج ستُبقي على سلسلة S فقط، لكنها ستُصدر نسخة (عادية) من Galaxy S8 ونسخة (Plus) مزودة بقلم S Pen
  • الاحتمال الثالث هو أن سامسونج لن تُلغي سلسلة Note فقط، بل ستُلغي قلم الـ S Pen أيضًا، لكن هذا احتمال ضعيف جدًا

قيام سامسونج باختصار سلسلتيها الرائدتين إلى سلسلة واحدة، قد تبقى باسم Galaxy S أو قد تحمل اسمًا جديدًا، هو احتمال وارد، وقد يكون من الأفضل للشركة بالفعل التركيز على سلسلة واحدة فقط، ولا يوجد ما يمنع تزويد أحد طرازات Galaxy S بقلم S Pen.

برأيي أن الاحتمال الثاني هو الأكثر قربًا للواقع، هل توافقني الرأي؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

رابط المصدر: تقرير: سامسونج تخطط لإصدار هاتف رائد وحيد العام القادم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً