فيس بوك تتيح للصفحات جدولة البث المباشر مسبقاً

البث المباشر على فيس بوك لا يقتصر على حسابات المستخدمين فقط، حيث يمكن تقديمه عبر المجموعات وكذلك الصفحات. اليوم هناك مزايا جديدة تركز على زيادة فعالية البث المباشر في الصفحات عبر السماح بجدولة البث مسبقاً وإعلام المتابعين بذلك، وكذلك البدء بدردشة عامة بين الحضور قبيل البث. سابقاً كانت الصفحات تعلن

أنها ستعقد بث مباشر عبر كتابة منشور يذكر ذلك أو تبدأ فجأة البث بدون سابق إنذار وكانت ترسل إشعار للمستخدمين. الآن فيس بوك تقدم طريقة أفضل لذلك عبر تحديد موعد البث المباشر مسبقاً. يمكن للصفحات الموثقة الآن – ولاحقاً جميع الصفحات – جدولة موعد البث المباشر عبر الدخول على تبويب أدوات النشر من ثم مكتبة الفيديو وبعدها البث المباشر. هنا عليك نسخ البيانات الهامة المعرفة مثل مفتاح البث و رابط المخدم. بعدها تكتب إعلان البث المباشر القادم عبر منشور خاص ويمكنك إضافة صورة وبالطبع تحديد موعد البث المتوقع من ثم الضغط على زر الجدولة. سيظهر لمتابعي الصفحة إعلان أنك جدولت بث مباشر وهناك خيار لإضافة ذلك للتنبيهات ليرسل لك تذكير بذلك. وأيضاً ستفتح فيس بوك غرفة دردشة ومحادثة لمتابعي البث قبل البدء فعلياً وذلك ليجتمع المشاهدين ويتحادثون في موضوع البث وعندما يحين موعده يكون هناك عدد كافي من الحضور ولا تضطر لأن تنتظر لبعض الوقت حتى يبدأ الناس بالدخول. هذه الإضافات البسيطة المتكررة على البث المباشر من فيس بوك تجعل خدمتها جذابة أكثر لمختلف شرائح المستخدمين مقارنة مع يوتيوب وبيرسكوب. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


جدولة البث المباشر فيس بوك

البث المباشر على فيس بوك لا يقتصر على حسابات المستخدمين فقط، حيث يمكن تقديمه عبر المجموعات وكذلك الصفحات. اليوم هناك مزايا جديدة تركز على زيادة فعالية البث المباشر في الصفحات عبر السماح بجدولة البث مسبقاً وإعلام المتابعين بذلك، وكذلك البدء بدردشة عامة بين الحضور قبيل البث.

سابقاً كانت الصفحات تعلن أنها ستعقد بث مباشر عبر كتابة منشور يذكر ذلك أو تبدأ فجأة البث بدون سابق إنذار وكانت ترسل إشعار للمستخدمين. الآن فيس بوك تقدم طريقة أفضل لذلك عبر تحديد موعد البث المباشر مسبقاً.

يمكن للصفحات الموثقة الآن – ولاحقاً جميع الصفحات – جدولة موعد البث المباشر عبر الدخول على تبويب أدوات النشر من ثم مكتبة الفيديو وبعدها البث المباشر.

هنا عليك نسخ البيانات الهامة المعرفة مثل مفتاح البث و رابط المخدم. بعدها تكتب إعلان البث المباشر القادم عبر منشور خاص ويمكنك إضافة صورة وبالطبع تحديد موعد البث المتوقع من ثم الضغط على زر الجدولة.

سيظهر لمتابعي الصفحة إعلان أنك جدولت بث مباشر وهناك خيار لإضافة ذلك للتنبيهات ليرسل لك تذكير بذلك. وأيضاً ستفتح فيس بوك غرفة دردشة ومحادثة لمتابعي البث قبل البدء فعلياً وذلك ليجتمع المشاهدين ويتحادثون في موضوع البث وعندما يحين موعده يكون هناك عدد كافي من الحضور ولا تضطر لأن تنتظر لبعض الوقت حتى يبدأ الناس بالدخول.

هذه الإضافات البسيطة المتكررة على البث المباشر من فيس بوك تجعل خدمتها جذابة أكثر لمختلف شرائح المستخدمين مقارنة مع يوتيوب وبيرسكوب.

المصدر

scheduled-live51

رابط المصدر: فيس بوك تتيح للصفحات جدولة البث المباشر مسبقاً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً