تطبيق ياهو ميل “Yahoo Mail” متوافق الآن اندرويد نوغا

أتاحت اليوم شركة ياهو تحديثًا جديدًا لتطبيقها ياهو ميل على نظام تشغيل أندرويد، من جانبه أيضًا يحمل التحديث رقم إصدار Yahoo Mail 5.10 وتم فيه توافق التطبيق مع آخر نظام تشغيل أندرويد 7.0 “Android Nougat”، ولعل هناك القليل من التطبيقات التي جلبت الدعم لهذا النظام، وتحديدًا الدعم لميزة الرد المباشر دون فتح

التطبيق جنبًا إلى جنب ميزة الإخطارات المُجمّعة. اليوم حصل التطبيق على ذلك، حيث مستخدمي التطبيق ونظام اندرويد نوغا يمكنهم الإستفادة من ميزة الرد المباشر من مركز الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق، كذلك تجميع الإخطارات من القائمة المنسدلة دون فوضى تُذكر. وهناك أيضًا الدعم لميزة النوافذ المتعددة والتي ستُمكّن المستخدم من تصفّح البريد الإلكتروني بنفس الوقت مشاهدة مقطع فيديو من على يوتيوب أو الدردشة مع أحدهم، وأخيرًا ولجميع مستخدمي التطبيق يمكنهم الآن الوصول مباشرة إلى كافة إعدادات الحساب من شريط التنقل في أعلى يمين واجهة التطبيق الرئيسية. الآن التحديث متاج على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي يُمكنك تحميله والإستفادة منه بالإنتقال إلى هنا. Yahoo


الخبر بالتفاصيل والصور


تطبيق ياهو ميل Yahoo Mail متوافق الآن اندرويد نوغا

أتاحت اليوم شركة ياهو تحديثًا جديدًا لتطبيقها ياهو ميل على نظام تشغيل أندرويد، من جانبه أيضًا يحمل التحديث رقم إصدار Yahoo Mail 5.10 وتم فيه توافق التطبيق مع آخر نظام تشغيل أندرويد 7.0 “Android Nougat”، ولعل هناك القليل من التطبيقات التي جلبت الدعم لهذا النظام، وتحديدًا الدعم لميزة الرد المباشر دون فتح التطبيق جنبًا إلى جنب ميزة الإخطارات المُجمّعة.

اليوم حصل التطبيق على ذلك، حيث مستخدمي التطبيق ونظام اندرويد نوغا يمكنهم الإستفادة من ميزة الرد المباشر من مركز الإشعارات دون الحاجة لفتح التطبيق، كذلك تجميع الإخطارات من القائمة المنسدلة دون فوضى تُذكر.

تطبيق ياهو ميل Yahoo Mail متوافق الآن اندرويد نوغا

وهناك أيضًا الدعم لميزة النوافذ المتعددة والتي ستُمكّن المستخدم من تصفّح البريد الإلكتروني بنفس الوقت مشاهدة مقطع فيديو من على يوتيوب أو الدردشة مع أحدهم، وأخيرًا ولجميع مستخدمي التطبيق يمكنهم الآن الوصول مباشرة إلى كافة إعدادات الحساب من شريط التنقل في أعلى يمين واجهة التطبيق الرئيسية.

الآن التحديث متاج على صفحة التطبيق من على متجر قوقل بلاي يُمكنك تحميله والإستفادة منه بالإنتقال إلى هنا.

Yahoo

رابط المصدر: تطبيق ياهو ميل “Yahoo Mail” متوافق الآن اندرويد نوغا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً