وزير الداخلية النمساوي يتراجع عن فكرة هدم منزل هتلر

قال وزير الداخلية النمساوي فولفجانج سوبوتكا اليوم الثلاثاء إن المنزل الذي ولد فيه الزعيم النازي أدولف هتلر قد لا يتم هدمه، موضحاً في تصريحات للصحفيين في فيينا أن مستقبله سيتحدد

في مسابقة معمارية. وكانت الحكومة النمساوية قد درست إيجاد حل للمنزل غير المأهول لسنوات، في محاولة لضمان ألا يصبح مزاراً للمتطرفين اليمينيين.وأعلن الوزير أمس الاثنين أن المبنى الذي يقع في بلدة برونو، سيجري هدمه بموجب التوصيات الصادرة عن لجنة من العلماء والمؤرخين ورئيس الجالية اليهودية في فيينا.واضطر سوبوتكا إلى التراجع سريعاً، عندما قال الخبراء إنهم لم يقدموا هذه التوصية.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال وزير الداخلية النمساوي فولفجانج سوبوتكا اليوم الثلاثاء إن المنزل الذي ولد فيه الزعيم النازي أدولف هتلر قد لا يتم هدمه، موضحاً في تصريحات للصحفيين في فيينا أن مستقبله سيتحدد في مسابقة معمارية.

وكانت الحكومة النمساوية قد درست إيجاد حل للمنزل غير المأهول لسنوات، في محاولة لضمان ألا يصبح مزاراً للمتطرفين اليمينيين.

وأعلن الوزير أمس الاثنين أن المبنى الذي يقع في بلدة برونو، سيجري هدمه بموجب التوصيات الصادرة عن لجنة من العلماء والمؤرخين ورئيس الجالية اليهودية في فيينا.

واضطر سوبوتكا إلى التراجع سريعاً، عندما قال الخبراء إنهم لم يقدموا هذه التوصية.

رابط المصدر: وزير الداخلية النمساوي يتراجع عن فكرة هدم منزل هتلر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً