روسيا تتهم واشنطن بالتقاعس في عزل الإرهابيين في سوريا

قال سكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، إن الولايات المتحدة عمدت إلى إطالة الوقت في المباحثات مع روسيا حتى تعطي الفرصة للمسلحين ليتمكنوا من إعادة تنظيم صفوفهم في سوريا.

وأشار باتروشيف إلى أن المزيد والمزيد من الجماعات المسلحة استغل الفترة الأخيرة للاندماج مع جبهة النصرة، وفق شبكة روسيا اليوم الإخبارية.وقال باتروشيف للصحافيين: “نحن نذكر كيف زعم الأمريكيون أنهم قصفوا خطأً في 17 سبتمبر(أيلول) الماضي مواقع للجيش السوري المطوقة من قبل داعش في دير الزور” مشيراً إلى أن المسلحين استغلوا المباحثات بين موسكو وواشنطن، وقاموا بمحاولة إعادة تنظيم صفوفهم.وأكد المسؤول الروسي أن بلاده مستعدة للنظر في اتخاذ تدابير إضافية لتطبيع الوضع في حلب.وتابع باتروشيف أن الإرهاب، لم يعترف قط بالحدود بين الدول، مشيراً إلى أن ما يحدث الآن في سوريا، والعراق، واليمن، وأفغانستان، وليبيا، يمكن أن يتكرر في بلدان أخرى


الخبر بالتفاصيل والصور



قال سكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، إن الولايات المتحدة عمدت إلى إطالة الوقت في المباحثات مع روسيا حتى تعطي الفرصة للمسلحين ليتمكنوا من إعادة تنظيم صفوفهم في سوريا.

وأشار باتروشيف إلى أن المزيد والمزيد من الجماعات المسلحة استغل الفترة الأخيرة للاندماج مع جبهة النصرة، وفق شبكة روسيا اليوم الإخبارية.

وقال باتروشيف للصحافيين: “نحن نذكر كيف زعم الأمريكيون أنهم قصفوا خطأً في 17 سبتمبر(أيلول) الماضي مواقع للجيش السوري المطوقة من قبل داعش في دير الزور” مشيراً إلى أن المسلحين استغلوا المباحثات بين موسكو وواشنطن، وقاموا بمحاولة إعادة تنظيم صفوفهم.

وأكد المسؤول الروسي أن بلاده مستعدة للنظر في اتخاذ تدابير إضافية لتطبيع الوضع في حلب.

وتابع باتروشيف أن الإرهاب، لم يعترف قط بالحدود بين الدول، مشيراً إلى أن ما يحدث الآن في سوريا، والعراق، واليمن، وأفغانستان، وليبيا، يمكن أن يتكرر في بلدان أخرى

رابط المصدر: روسيا تتهم واشنطن بالتقاعس في عزل الإرهابيين في سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً