Hisense تستعد للمنافسة في امريكا والعالم بتشكيلة جديدة من الشاشات عالية الجودة

تعتبر شركة الأجهزة الالكترونية الصينية Hisense من كبرى شركات تصنيع الأجهزة على الصعيد العالمي، تفوقت في الآونة الأخيرة على عدد كبير من الشركات المنافسة خاصة في إطلاق أجهزة التلفاز عالية الجودة، حيث تتميز شاشاتها بكبر حجمها بالإضافة إلى أسعارها المميزة مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى. أجهزة تلفاز Hisense عالية الجودة دخلت

مؤخرًا في سوق أجهزة الولايات المتحدة حيث أصبحت المنافس الأول خاصة في إطلاق الشاشات ذات الأحجام الكبيرة. أطلقت في الآونة الأخيرة عدد من الأجهزة المميزة، وفيما يلي نستعرض نماذج هذه النماذج الجديدة الرائعة: تلفاز Hisense H8 ذو مقاس 65 بوصة: تعتبر هذه الشاشة مميزة حيث تعمل بدقة عرض 4K، HDR بالإضافة إلى أن تكلفتها حوالي 1000$ ومن المتوقع أن الشركة تقوم بإطلاقها في بداية عام 2017. تلفاز Hisense H8 ذو مقاس 70 بوصة: من المتوقع أن تقوم شركة Hisense بإطلاق نموذج من أجهزة التلفاز بمقاس شاشة 70 بوصة، ومن المتوقع أن تكون بسعر 2500$. تلفاز Hisense H8 ذو مقاس 75 بوصة: من المحتمل أيضًا أن يتم إطلاق شاشات جديدة بمقاس شاشة 75 بوصة، وستكون تكلفته حوالي 3000$. تلفاز Hisense H8 ذو مقاس 86 بوصة: من المتوقع أن تقوم شركة Hisense بإطلاق شاشات جديدة بمقياس 86 بوصة وسيتم اعتبارها من ضمن أكبر ستة شاشات على الإطلاق. شاشات Hisense H9: هناك الكثير من التوقعات التي تشير إلى أن Hisense تسعى لإطلاق سلسلة جديدة تأتي بمقياس 65 بوصة ومن المتوقع أن يتم إطلاقه بسعر حوالي 1700$. تلفاز Hisense H10: قدمت الشركة جهاز التلفاز الأفضل على الإطلاق، حيث قدمت شاشة بمقياس 70 بوصة، وسيتم بيعه في الأسواق بسعر 3500$. تلفاز الليزر بمقياس 100 بوصة: يعتبر أكبر شاشة ليزر قدمتها Hisense تم إطلاقها بمقياس 100بوصة، وهذه الشاشات تتميز أنها تعمل بنظام إسقاط قصير المدى وتعتبر الشاشة جزء من هذا النظام بالإضافة إلى وجود مكبرات صوت مميزة. أخيرًا أضافت شركة Hisense عدد المعلومات الجديدة عن أجهزتها حيث قالت أن الشركة قامت بإدراج قوائم Onscreen التي تعتبر قوائم التلفاز الأكثر دقة لكافة المستخدمين، كما قامت الشركة بإضافة مجموعة مميزة من التطبيقات، كما أضافت أيضًا أن كل هذه التصميمات ليست نهائية على الإطلاق وربما تقوم بإضافة مزيد من التحسينات عليها. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


hisense uhd

تعتبر شركة الأجهزة الالكترونية الصينية Hisense من كبرى شركات تصنيع الأجهزة على الصعيد العالمي، تفوقت في الآونة الأخيرة على عدد كبير من الشركات المنافسة خاصة في إطلاق أجهزة التلفاز عالية الجودة، حيث تتميز شاشاتها بكبر حجمها بالإضافة إلى أسعارها المميزة مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى.

hisense uhd

أجهزة تلفاز Hisense عالية الجودة دخلت مؤخرًا في سوق أجهزة الولايات المتحدة حيث أصبحت المنافس الأول خاصة في إطلاق الشاشات ذات الأحجام الكبيرة.

أطلقت في الآونة الأخيرة عدد من الأجهزة المميزة، وفيما يلي نستعرض نماذج هذه النماذج الجديدة الرائعة:

  1. تلفاز Hisense H8 ذو مقاس 65 بوصة:

hisense h8 65 inch

تعتبر هذه الشاشة مميزة حيث تعمل بدقة عرض 4K، HDR بالإضافة إلى أن تكلفتها حوالي 1000$ ومن المتوقع أن الشركة تقوم بإطلاقها في بداية عام 2017.

  1. تلفاز Hisense H8 ذو مقاس 70 بوصة:

hisense h8 70 inch

من المتوقع أن تقوم شركة Hisense بإطلاق نموذج من أجهزة التلفاز بمقاس شاشة 70 بوصة، ومن المتوقع أن تكون بسعر 2500$.

  1. تلفاز Hisense H8 ذو مقاس 75 بوصة:

hisense h8 75 inch

من المحتمل أيضًا أن يتم إطلاق شاشات جديدة بمقاس شاشة 75 بوصة، وستكون تكلفته حوالي 3000$.

  1. تلفاز Hisense H8 ذو مقاس 86 بوصة:

hisense h8 86 inch

من المتوقع أن تقوم شركة Hisense بإطلاق شاشات جديدة بمقياس 86 بوصة وسيتم اعتبارها من ضمن أكبر ستة شاشات على الإطلاق.

  1. شاشات Hisense H9:

hisense h9 65 inch

هناك الكثير من التوقعات التي تشير إلى أن Hisense تسعى لإطلاق سلسلة جديدة تأتي بمقياس 65 بوصة ومن المتوقع أن يتم إطلاقه بسعر حوالي 1700$.

  1. تلفاز Hisense H10:

hisense h10 70 inch

قدمت الشركة جهاز التلفاز الأفضل على الإطلاق، حيث قدمت شاشة بمقياس 70 بوصة، وسيتم بيعه في الأسواق بسعر 3500$.

  1. تلفاز الليزر بمقياس 100 بوصة:

100 inch laser tv

يعتبر أكبر شاشة ليزر قدمتها Hisense تم إطلاقها بمقياس 100بوصة، وهذه الشاشات تتميز أنها تعمل بنظام إسقاط قصير المدى وتعتبر الشاشة جزء من هذا النظام بالإضافة إلى وجود مكبرات صوت مميزة.

100 inch laser tv 2

أخيرًا أضافت شركة Hisense عدد المعلومات الجديدة عن أجهزتها حيث قالت أن الشركة قامت بإدراج قوائم Onscreen التي تعتبر قوائم التلفاز الأكثر دقة لكافة المستخدمين، كما قامت الشركة بإضافة مجموعة مميزة من التطبيقات، كما أضافت أيضًا أن كل هذه التصميمات ليست نهائية على الإطلاق وربما تقوم بإضافة مزيد من التحسينات عليها.

المصدر 

رابط المصدر: Hisense تستعد للمنافسة في امريكا والعالم بتشكيلة جديدة من الشاشات عالية الجودة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً