منتجع “جيه ايه مانافارو” بالمالديف يقدم إقامة مجانية للأطفال حتى 15 عاماً

أطلق منتجع “جيه أيه مانافارو” المثالي للعائلات في أرخبيل “ها أليف”، المتمركز في تجمعات الجزر الشمالية من المالديف، عروضاً خاصة للعائلات، تشمل أنشطة للأطفال وإقامة مجانية للأطفال حني عمر 15 سنة. ويوفر عرض “إقامة مجانية للأطفال” مجموعة من النشاطات، منها نادي “كوول زون كيدز” بإدارة شركة “وورلد وايد كيدز العالمية”، وهو

مخصص للأطفال بين سن 3 و12 سنة، بالإضافة إلى نادي “تشيل زون” الجاذب للأعمار بين 8 و16 سنة. فضلاً عن المرافق المخصصة للأطفال حوض السباحة ودورات الفنون والمشغولات اليدوية وألعاب البحث عن الكنز ورحلات الغوص واستكشاف الأعماق ودروس اللغة المالديفية وحتى تجربة السبا. كما يقدم المنتجع لضيوفه خدمة مجالسة الأطفال على الجزيرة اعتباراً من سنّ 12 شهراً، مما يمكن الأزواج النزلاء من المتعة بأوقاتهم، على أن يستمر العرض حتى 30 أبريل 2017، يتيح للأطفال حتى عمر 15 سنة الإقامة مجاناً برفقة الأهل، وهو سار على جميع أنواع الفيلات. ويحيط بمنتجع “جيه أيه مانافارو” الهادئ الشواطئ الخلابة، ويضم 84 غرفة تتنوع بين الفيلات والأجنحة الشاطئية، ولكل منها حوض سباحة خاص، كما يضم الفندق سبعة مطاعم ويبدي اهتماماً كبيراً بالضيوف الصغار في ما يتعلق بخيارات الطعام والشراب المقدمة لهم، كتوفير أطباق البيتزا والباستا والأطباق الإيطالية من “انديامو بيسترو أند بوول”، حول حوض السباحة الرئيس. وقد حاز منتجع “جيه أيه مانافار” الذي فتح أبوابه عام 2014 على جائزة “أفضل منتجع/فندق للعائلات” ضمن جوائز اختيار وكلاء السفر 2015، وذلك عن المرافق العائلية والنشاطات المناسبة لكافة أفراد الأسرة. وقال ديفيد طومسون رئيس إدارة العمليات لدى “جيه أيه” للمنتجعات والفنادق: “إن الإجازات العائلية في “جيه أيه مانافارو، لاقت تقديراً واسعاً من جانب الضيوف كافة. فالمنتجعات العائلية التي تلبي رغبات كل فرد من أفراد الأسرة ليست أمراً شائعاً على الإطلاق”.


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلق منتجع “جيه أيه مانافارو” المثالي للعائلات في أرخبيل “ها أليف”، المتمركز في تجمعات الجزر الشمالية من المالديف، عروضاً خاصة للعائلات، تشمل أنشطة للأطفال وإقامة مجانية للأطفال حني عمر 15 سنة.

ويوفر عرض “إقامة مجانية للأطفال” مجموعة من النشاطات، منها نادي “كوول زون كيدز” بإدارة شركة “وورلد وايد كيدز العالمية”، وهو مخصص للأطفال بين سن 3 و12 سنة، بالإضافة إلى نادي “تشيل زون” الجاذب للأعمار بين 8 و16 سنة.

فضلاً عن المرافق المخصصة للأطفال حوض السباحة ودورات الفنون والمشغولات اليدوية وألعاب البحث عن الكنز ورحلات الغوص واستكشاف الأعماق ودروس اللغة المالديفية وحتى تجربة السبا.

كما يقدم المنتجع لضيوفه خدمة مجالسة الأطفال على الجزيرة اعتباراً من سنّ 12 شهراً، مما يمكن الأزواج النزلاء من المتعة بأوقاتهم، على أن يستمر العرض حتى 30 أبريل 2017، يتيح للأطفال حتى عمر 15 سنة الإقامة مجاناً برفقة الأهل، وهو سار على جميع أنواع الفيلات.

%d8%ac%d9%8a%d9%87-%d8%a7%d9%8a%d9%87-%d9%85%d8%a7%d9%86%d8%a7%d9%81%d8%a7%d8%b1%d9%88-2

ويحيط بمنتجع “جيه أيه مانافارو” الهادئ الشواطئ الخلابة، ويضم 84 غرفة تتنوع بين الفيلات والأجنحة الشاطئية، ولكل منها حوض سباحة خاص، كما يضم الفندق سبعة مطاعم

ويبدي اهتماماً كبيراً بالضيوف الصغار في ما يتعلق بخيارات الطعام والشراب المقدمة لهم، كتوفير أطباق البيتزا والباستا والأطباق الإيطالية من “انديامو بيسترو أند بوول”، حول حوض السباحة الرئيس.

وقد حاز منتجع “جيه أيه مانافار” الذي فتح أبوابه عام 2014 على جائزة “أفضل منتجع/فندق للعائلات” ضمن جوائز اختيار وكلاء السفر 2015، وذلك عن المرافق العائلية والنشاطات المناسبة لكافة أفراد الأسرة.

وقال ديفيد طومسون رئيس إدارة العمليات لدى “جيه أيه” للمنتجعات والفنادق: “إن الإجازات العائلية في “جيه أيه مانافارو، لاقت تقديراً واسعاً من جانب الضيوف كافة. فالمنتجعات العائلية التي تلبي رغبات كل فرد من أفراد الأسرة ليست أمراً شائعاً على الإطلاق”.

رابط المصدر: منتجع “جيه ايه مانافارو” بالمالديف يقدم إقامة مجانية للأطفال حتى 15 عاماً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً