أوباما يستقبل رينزي في البيت الأبيض

احتشد المئات عند الجانب الجنوبي للبيت الأبيض اليوم الثلاثاء، من أجل مشاهدة مراسم استقبال رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي. وقد استقبل أوباما رينزي، الذي يقوم

بزيارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث سوف يقيم أوباما مأدبة عشاء لرينزي من المرجح أن تكون أخر مأدبة عشاء يقيمها خلال فترة رئاسته التي استمرت 8 أعوام.وقال المتحدث جوش ارنيست، إن أوباما ورينزي سوف “يناقشان مجموعة من التحديات المشتركة تواجهها إيطاليا وأمريكا معاً”.وسوف تشمل المباحثات الجهود الدولية لمواجهة التغير المناخي والإرهاب والتحالف ضد تنظيم داعش بالإضافة إلى أزمة الهجرة في أوروبا.وأضاف ارنيست أن نطاق المباحثات يوضح أن “الولايات المتحدة الأمريكية تستفيد بصورة كبيرة من دعم وصداقة إيطاليا”.ومن المقرر أن يعقد أوباما ورينزي مؤتمراً صحافياً مشتركاً في وقت لاحق من اليوم، قبل حضور مأدبة العشاء الرسمية.


الخبر بالتفاصيل والصور



احتشد المئات عند الجانب الجنوبي للبيت الأبيض اليوم الثلاثاء، من أجل مشاهدة مراسم استقبال رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي.

وقد استقبل أوباما رينزي، الذي يقوم بزيارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية، حيث سوف يقيم أوباما مأدبة عشاء لرينزي من المرجح أن تكون أخر مأدبة عشاء يقيمها خلال فترة رئاسته التي استمرت 8 أعوام.

وقال المتحدث جوش ارنيست، إن أوباما ورينزي سوف “يناقشان مجموعة من التحديات المشتركة تواجهها إيطاليا وأمريكا معاً”.

وسوف تشمل المباحثات الجهود الدولية لمواجهة التغير المناخي والإرهاب والتحالف ضد تنظيم داعش بالإضافة إلى أزمة الهجرة في أوروبا.

وأضاف ارنيست أن نطاق المباحثات يوضح أن “الولايات المتحدة الأمريكية تستفيد بصورة كبيرة من دعم وصداقة إيطاليا”.

ومن المقرر أن يعقد أوباما ورينزي مؤتمراً صحافياً مشتركاً في وقت لاحق من اليوم، قبل حضور مأدبة العشاء الرسمية.

رابط المصدر: أوباما يستقبل رينزي في البيت الأبيض

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً