بالفيديو: لحظة تحطم قارب ومقتل رجلين خلال سباق سرعة

لقي رجلان حتفهما خلال حدث للرياضات المائية في ولاية فرجينيا الأمريكية، وذلك بعد تحطم قارب سريع كانا على متنه. انقلب القارب رأساً على عقب ما أدى لمقتل رجلين كانا على متنه

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر القارب السريع وهو يشق عباب الماء بسرعة هائلة، قبل أن يفقد قائدة السيطرة عليه، لينقلب رأساً على عقب ويقذفه ومساعده في الماء، مما أدى إلى مقتلهما على الفور بحسب صحيفة ميرور البريطانية.الحادثة وقعت قبل ظهر السبت على نهر بوتوماك بالقرب من شاطىء فيرفيو في مقاطعة كينغ جورج بولاية فرجينيا، وذلك خلال سباق “بوتوماك ريفر ران” والذي تحول إلى مأساة، عقب انقلاب القارب الذي يصل طوله إلى 36 قدم.وحددت تقارير الشرطة هوية الرجلين اللذين كانا على متن القارب، وهما جيمس ميلي (49 عاماً) وغارث توماس (60 عاماً)، حيث كان ميلي يقود القارب، فيما أوكل مهمة المساعد لتوماس.ويمكن للقارب أن يصل إلى سرعة 190 ميلاً في الساعة، ويقول موقع مهتم بالرياضات المائية إن الضحيتين تمكنا من تسجيل 170 ميلاً في الساعة بوقت سابق من يوم مقتلهما، فيما فتحت الشرطة تحقيقاً للوقوف على أسباب الحادثة.


الخبر بالتفاصيل والصور



لقي رجلان حتفهما خلال حدث للرياضات المائية في ولاية فرجينيا الأمريكية، وذلك بعد تحطم قارب سريع كانا على متنه.

انقلب القارب رأساً على عقب ما أدى لمقتل رجلين كانا على متنه

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر القارب السريع وهو يشق عباب الماء بسرعة هائلة، قبل أن يفقد قائدة السيطرة عليه، لينقلب رأساً على عقب ويقذفه ومساعده في الماء، مما أدى إلى مقتلهما على الفور بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

الحادثة وقعت قبل ظهر السبت على نهر بوتوماك بالقرب من شاطىء فيرفيو في مقاطعة كينغ جورج بولاية فرجينيا، وذلك خلال سباق “بوتوماك ريفر ران” والذي تحول إلى مأساة، عقب انقلاب القارب الذي يصل طوله إلى 36 قدم.

وحددت تقارير الشرطة هوية الرجلين اللذين كانا على متن القارب، وهما جيمس ميلي (49 عاماً) وغارث توماس (60 عاماً)، حيث كان ميلي يقود القارب، فيما أوكل مهمة المساعد لتوماس.

ويمكن للقارب أن يصل إلى سرعة 190 ميلاً في الساعة، ويقول موقع مهتم بالرياضات المائية إن الضحيتين تمكنا من تسجيل 170 ميلاً في الساعة بوقت سابق من يوم مقتلهما، فيما فتحت الشرطة تحقيقاً للوقوف على أسباب الحادثة.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة تحطم قارب ومقتل رجلين خلال سباق سرعة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً