بالفيديو: لحظة تعرض شرطي للخنق من مشتبه به

أظهر تسجيل مصور صادم نشر على عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة قيام مشتبه به بمحاولة خنق شرطي أثناء إلقاء القبض عليه بتهمة ممارسة العنف المنزلي بحسب صحيفة الدايلي ميرور البريطانية. قاوم

المشتبه به الشرطة أثناء محاولتهم القبض عليه وانقض على أحدهم محاولاً خنقه شن مشتبه به هجوماً شرساً على شرطي أثناء محاولة الأخير اعتقاله، حيث حاول أن يخنقه على مرأى من زملائه. وقد أظهر مقطع فيديو نشره قسم شرطة ميتروبوليتان بمدينة لندن، لحظة تعرض الشرطي لهذا الهجوم العنيف من قبل المشتبه به. وأشار ناطق باسم الشرطة بأن الشرطي توجه إلى منزل المشتبه به، وأبلغه بأن قيد الاعتقال بتهمة ممارسة العنف ضد زوجته. وأضاف الناطق بأن الرجل قاوم عملية الاعتقال قبل أن ينقض على الشرطي ويلف ذراعه حول عنقه محاولاً خنقه. وبدأ الشرطي بالصراخ طالباً من المشتبه به الابتعاد عنه قبل أن ينجح زملاؤه بالسيطرة على الرجل وتكبيله بالقيود. ومن المزمع أن يمثل المتهم أمام المحكمة قريباً بعد توجيه الشرطة له تهمة الاعتداء على شرطي أثناء تأدية عمله بالإضافة إلى تهمة العنف المنزلي، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر تسجيل مصور صادم نشر على عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة قيام مشتبه به بمحاولة خنق شرطي أثناء إلقاء القبض عليه بتهمة ممارسة العنف المنزلي بحسب صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

قاوم المشتبه به الشرطة أثناء محاولتهم القبض عليه وانقض على أحدهم محاولاً خنقه

شن مشتبه به هجوماً شرساً على شرطي أثناء محاولة الأخير اعتقاله، حيث حاول أن يخنقه على مرأى من زملائه. وقد أظهر مقطع فيديو نشره قسم شرطة ميتروبوليتان بمدينة لندن، لحظة تعرض الشرطي لهذا الهجوم العنيف من قبل المشتبه به.

وأشار ناطق باسم الشرطة بأن الشرطي توجه إلى منزل المشتبه به، وأبلغه بأن قيد الاعتقال بتهمة ممارسة العنف ضد زوجته. وأضاف الناطق بأن الرجل قاوم عملية الاعتقال قبل أن ينقض على الشرطي ويلف ذراعه حول عنقه محاولاً خنقه. وبدأ الشرطي بالصراخ طالباً من المشتبه به الابتعاد عنه قبل أن ينجح زملاؤه بالسيطرة على الرجل وتكبيله بالقيود.

ومن المزمع أن يمثل المتهم أمام المحكمة قريباً بعد توجيه الشرطة له تهمة الاعتداء على شرطي أثناء تأدية عمله بالإضافة إلى تهمة العنف المنزلي، وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة تعرض شرطي للخنق من مشتبه به

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً