LG V34 إصدار مقاوم للماء من V20 بنظام أندرويد نوجا

أطلقت شركة إل جي في وقت سابق هاتفها الرائد الجديد LG V20 الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا، لكن على ما يبدو فإنّ الشركة أطلقت إصدار جديد منه باسم LG V34 سيتوفر في اليابان ويأتي بتقنية مقاومة للماء. الإصدار الجديد يأتي أصغر في الحجم قليلًا من الإصدار الأصلي، حيث يأتي

بشاشة مقاس 5.2” بوصة مقارنةً بـ 5.7″ بوصة مقاس الإصدار السابق، ويدعم معيار IP67 لمقاومة الماء والأتربة. يعمل LG V34 أيضًا بمعالج سنابدراجون 820 من إنتاج شركة كوالكوم مع ذاكرة عشوائية تسع 4 جيجابايت، بينما تبلغ سعة التخزين الداخلية 32 جيجابايت، مع الكاميرا ثنائية العدسات في الخلف، ونظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا. وكل هذا مع بطارية سعة 3,000 مللي أمبير قابلة للتغيير. حصري لليابان الهاتف سيتوفر في اليابان في منتصف نوفمبر القادم في اللون الذهبي والرمادي، وللأسف لا توجد نية لإطلاقه في الأسواق العالمية حتى هذه اللحظة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


LG V34

أطلقت شركة إل جي في وقت سابق هاتفها الرائد الجديد LG V20 الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد نوجا، لكن على ما يبدو فإنّ الشركة أطلقت إصدار جديد منه باسم LG V34 سيتوفر في اليابان ويأتي بتقنية مقاومة للماء.

الإصدار الجديد يأتي أصغر في الحجم قليلًا من الإصدار الأصلي، حيث يأتي بشاشة مقاس 5.2” بوصة مقارنةً بـ 5.7″ بوصة مقاس الإصدار السابق، ويدعم معيار IP67 لمقاومة الماء والأتربة.

يعمل LG V34 أيضًا بمعالج سنابدراجون 820 من إنتاج شركة كوالكوم مع ذاكرة عشوائية تسع 4 جيجابايت، بينما تبلغ سعة التخزين الداخلية 32 جيجابايت، مع الكاميرا ثنائية العدسات في الخلف، ونظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا. وكل هذا مع بطارية سعة 3,000 مللي أمبير قابلة للتغيير.

حصري لليابان

الهاتف سيتوفر في اليابان في منتصف نوفمبر القادم في اللون الذهبي والرمادي، وللأسف لا توجد نية لإطلاقه في الأسواق العالمية حتى هذه اللحظة.

المصدر

رابط المصدر: LG V34 إصدار مقاوم للماء من V20 بنظام أندرويد نوجا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً