الدار العقارية تطلق أغنية عامرة بأهلها بمناسبة اليوم الوطني الـ45

أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق عمل فني خاص ومسابقة للخط العربي بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات، وذلك

في إطار حرصها على تعزيز مفهوم المواطنة وترسيخ الانتماء للوطن والروح الوطنية. وتقوم شركة الدار العقارية، بحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، بإنتاج أغنية بعنوان “الدار عامرة بأهلها” من كلمات الشاعر حَسَّانْ الْعبيدلِي، وألحان الفنان محمد موسى، وغناء الفنان عيضة المنهالي ضمن احتفالاتها باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعاونت مع الفنانين الإماراتيين لإنتاج العمل الذي سيتم عرضه على عدد من القنوات التلفزيونية والإذاعات ومواقع التواصل الإجتماعية.مسابقة خط عربي بالإضافة لذلك، ستقوم شركة الدار العقارية بإطلاق مسابقة “الدار بخط أهل الدار” لفنون الخط العربي على مستوى الدولة، حيث تقوم بفتح باب المشاركة لجميع الموهوبين والخطاطين والفنانين التشكيليين في الدولة لكتابة قصیدة “الدار عامرة بأهلها” بفنون الخط العربي. وسيتم فتح باب التسجيل والتقديم لمسابقة “الدار بخط أهل الدار” لفنون الخط العربي من خلال موقع شركة الدار العقارية الإلكتروني www.aldar.com حيث يتم استقبال الأعمال المقدمة قبل 26 أكتوبر (تشرين الأول) 2016. وستقوم لجنة خاصة برئاسة الفنان التشكيلي الإماراتي محمد مندي باختيار أفضل عشرة أعمال يحصل كل منهم على عشرة آلاف درهم للبدء في التحضير لأعمالهم الفنية، كما ستتوفر ورش للأعمال الفنية الحية للمتأهلين العشرة في ياس مول، وذلك في الفترة من 3 إلى 12 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. ويمكن لجمیع سكان الإمارات المشاركة، وسيمنح الفائز بالمركز الأولى 100 ألف درهم ويحصل الفائز بالمركز الثاني و 50 ألف درهم، وسيتم الإعلان عن الفائزين بتاريخ 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 في حفل رسمي في ياس مول.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق عمل فني خاص ومسابقة للخط العربي بمناسبة اليوم الوطني الـ45 لدولة الإمارات، وذلك في إطار حرصها على تعزيز مفهوم المواطنة وترسيخ الانتماء للوطن والروح الوطنية.

وتقوم شركة الدار العقارية، بحسب بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، بإنتاج أغنية بعنوان “الدار عامرة بأهلها” من كلمات الشاعر حَسَّانْ الْعبيدلِي، وألحان الفنان محمد موسى، وغناء الفنان عيضة المنهالي ضمن احتفالاتها باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعاونت مع الفنانين الإماراتيين لإنتاج العمل الذي سيتم عرضه على عدد من القنوات التلفزيونية والإذاعات ومواقع التواصل الإجتماعية.

مسابقة خط عربي

بالإضافة لذلك، ستقوم شركة الدار العقارية بإطلاق مسابقة “الدار بخط أهل الدار” لفنون الخط العربي على مستوى الدولة، حيث تقوم بفتح باب المشاركة لجميع الموهوبين والخطاطين والفنانين التشكيليين في الدولة لكتابة قصیدة “الدار عامرة بأهلها” بفنون الخط العربي.

وسيتم فتح باب التسجيل والتقديم لمسابقة “الدار بخط أهل الدار” لفنون الخط العربي من خلال موقع شركة الدار العقارية الإلكتروني www.aldar.com حيث يتم استقبال الأعمال المقدمة قبل 26 أكتوبر (تشرين الأول) 2016.

وستقوم لجنة خاصة برئاسة الفنان التشكيلي الإماراتي محمد مندي باختيار أفضل عشرة أعمال يحصل كل منهم على عشرة آلاف درهم للبدء في التحضير لأعمالهم الفنية، كما ستتوفر ورش للأعمال الفنية الحية للمتأهلين العشرة في ياس مول، وذلك في الفترة من 3 إلى 12 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل. ويمكن لجمیع سكان الإمارات المشاركة، وسيمنح الفائز بالمركز الأولى 100 ألف درهم ويحصل الفائز بالمركز الثاني و 50 ألف درهم، وسيتم الإعلان عن الفائزين بتاريخ 13 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016 في حفل رسمي في ياس مول.

رابط المصدر: الدار العقارية تطلق أغنية عامرة بأهلها بمناسبة اليوم الوطني الـ45

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً