ناد اجتماعي لا يستقبل سوى الأشخاص الجذابين

افتتح في لوس أنجليس ناد اجتماعي فريد من نوعه، يستقبل فقط الرجال والنساءالجذابين، وذلك بعد تصويت عبر موقع إلكتروني مثير للجدل. يستقبل النادي الجديد في لوس أنجلوس الرجال

والنساء الجذابين فقط ويستشنى الأثرياء من هذا الشرط ومنذ إطلاق موقع “بيوتيفول بيبول” عام 2002، رُفض اشتراك أكثر من 11 مليون شخص، في حين حظي 800 ألف شخص بفرصة الحصول على عضوية في الموقع، حيث يتوجب على المتقدمين الخضوع لعملية تقييم صارمة يشارك فيها الأعضاء الحاليين خلال فترة 48 ساعة بناءاً على الصور المرفقة ونبذة عن المتقدم للعضوية.وأشار غريغ هودج المدير التنفيذي للموقع إلى أن النادي الجديد يجسد رغبة الأعضاء، وأضاف: “يقول أعضاء الموقع إنهم سئموا من تناول الطعام في المطاعم باهظة الثمن، لذلك قررنا أن نفتتح هذا النادي لننقل تجربة الموقع إلى العالم الواقعي”.وسيحظى أعضاء الموقع بالأولوية لدخول النادي الجديد، في حين سيخضع الضيوف من غير الأعضاء لعملية تقييم مشابهة لتلك التي تجري في الموقع، حتى يكونوا مؤهلين للدخول إلى النادي، بحسب موقع أوديتي سنترال.الاستثناء الوحيد الذي يوفر للأشخاص غير الجذابين فرصة دخول النادي يمنح للأثرياء وأصحاب الملايين، حيث يقول غريغ إن المال هو عامل جذب هام وخاصة بالنسبة للنساء، ويمكن ملاحظة ذلك عبر الموقع، حيث يقوم الأعضاء بالتصويت لصالح الأثرياء حتى لو كانوا غير جذابين على الإطلاق.


الخبر بالتفاصيل والصور



افتتح في لوس أنجليس ناد اجتماعي فريد من نوعه، يستقبل فقط الرجال والنساءالجذابين، وذلك بعد تصويت عبر موقع إلكتروني مثير للجدل.

يستقبل النادي الجديد في لوس أنجلوس الرجال والنساء الجذابين فقط ويستشنى الأثرياء من هذا الشرط

ومنذ إطلاق موقع “بيوتيفول بيبول” عام 2002، رُفض اشتراك أكثر من 11 مليون شخص، في حين حظي 800 ألف شخص بفرصة الحصول على عضوية في الموقع، حيث يتوجب على المتقدمين الخضوع لعملية تقييم صارمة يشارك فيها الأعضاء الحاليين خلال فترة 48 ساعة بناءاً على الصور المرفقة ونبذة عن المتقدم للعضوية.

وأشار غريغ هودج المدير التنفيذي للموقع إلى أن النادي الجديد يجسد رغبة الأعضاء، وأضاف: “يقول أعضاء الموقع إنهم سئموا من تناول الطعام في المطاعم باهظة الثمن، لذلك قررنا أن نفتتح هذا النادي لننقل تجربة الموقع إلى العالم الواقعي”.

وسيحظى أعضاء الموقع بالأولوية لدخول النادي الجديد، في حين سيخضع الضيوف من غير الأعضاء لعملية تقييم مشابهة لتلك التي تجري في الموقع، حتى يكونوا مؤهلين للدخول إلى النادي، بحسب موقع أوديتي سنترال.

الاستثناء الوحيد الذي يوفر للأشخاص غير الجذابين فرصة دخول النادي يمنح للأثرياء وأصحاب الملايين، حيث يقول غريغ إن المال هو عامل جذب هام وخاصة بالنسبة للنساء، ويمكن ملاحظة ذلك عبر الموقع، حيث يقوم الأعضاء بالتصويت لصالح الأثرياء حتى لو كانوا غير جذابين على الإطلاق.

رابط المصدر: ناد اجتماعي لا يستقبل سوى الأشخاص الجذابين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً