البدء ببناء مجسم لمدينة دبي من نصف مليون قطعة ليغو

ينطلق اليوم بناء أكبر مجسم لمدينة دبي من نصف مليون قطعة ليغو في فندق لوميريديان دبي، ويستمر وحتى الخميس 27 أكتوبر (تشرين الأول) لتشكيل المجسم من خلال ابتكارات الأطفال وتصوراتهم

لناطحات السحاب والشواطئ والأسواق في المدينة. وتجري فعالية بناء نموذج “الليغو” العملاق بالتعاون مع مجموعة “ليغو” العالمية. وتعتبر الدعوة للمشاركة في هذا الحدث “دعوة عامة” للجمهور”. ويأتي هذا الحدث ضمن مبادرة أطلقتها مجموعة لوميريديان هذا الموسم لتفعيل نوادي الأطفال التابعة لها، وفقاً لبيان تلقى 24 نسخة منه اليوم الثلاثاء.وقام نادي الأطفال بالتعاون مع الخبراء في شركة ليغو العالمية بتجهيز الموقع ببناء سياج آمن وملون حتى يتسنى للأطفال اللعب داخله وبناء المجسم، في إطار بيئة تعليمية وترفيهية آمنة للأطفال حتى سن 12 عاماً بهدف تحقيق غايتي التعلم والفائدة في نفس الوقت.


الخبر بالتفاصيل والصور



ينطلق اليوم بناء أكبر مجسم لمدينة دبي من نصف مليون قطعة ليغو في فندق لوميريديان دبي، ويستمر وحتى الخميس 27 أكتوبر (تشرين الأول) لتشكيل المجسم من خلال ابتكارات الأطفال وتصوراتهم لناطحات السحاب والشواطئ والأسواق في المدينة.

وتجري فعالية بناء نموذج “الليغو” العملاق بالتعاون مع مجموعة “ليغو” العالمية. وتعتبر الدعوة للمشاركة في هذا الحدث “دعوة عامة” للجمهور”. ويأتي هذا الحدث ضمن مبادرة أطلقتها مجموعة لوميريديان هذا الموسم لتفعيل نوادي الأطفال التابعة لها، وفقاً لبيان تلقى 24 نسخة منه اليوم الثلاثاء.

وقام نادي الأطفال بالتعاون مع الخبراء في شركة ليغو العالمية بتجهيز الموقع ببناء سياج آمن وملون حتى يتسنى للأطفال اللعب داخله وبناء المجسم، في إطار بيئة تعليمية وترفيهية آمنة للأطفال حتى سن 12 عاماً بهدف تحقيق غايتي التعلم والفائدة في نفس الوقت.

رابط المصدر: البدء ببناء مجسم لمدينة دبي من نصف مليون قطعة ليغو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً