توقعات بإطلاق آبل ماك بوك برو الجديد هذا الشهر

على مدار الفترة الماضية كانت هناك بعض الشائعات حول إمكانية إطلاق جهاز آبل ماك بوك برو جديد في وقت ما هذا الشهر، وطبقًا لتقرير جديد مازالت آبل عند خطتها الرامية إلى إطلاق الحاسوب في أكتوبر. تأتي هذه التقارير عبر مجموعة من مزودي آبل بالأجزاء الخاصة بالماك بوك برو وطبقًا للمعلومات

سيتوفر الجهاز الجديد في مقاس 13 بوصة ومقاس 15 بوصة، كما سيأتي مع مخرج USB Type-C. والجديد في هذا الماك بوك وجود لوحة لمس OLED في أعلى لوحة المفاتيح، لوحة OLED هذه يُمكن برمجتها لتعمل بالشكل المناسب للمستخدم. إنتل سكاي ليك للأسف فإنّ جهاز ماك بوك برو الجديد لن يعمل بمعالجات إنتل كابي ليك التي أعلنت عنها إنتل مؤخرًا، وبدلًا من ذلك سيعتمد الحاسوب المحمول الجديد على جيل معالجات سكاي ليك من إنتل، وهناك شائعات أيضًا أنّ هذا الحاسوب سيدعم تقنية Touch ID. لم يتبق الكثير من الأيام حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، لذا لن يكون الانتظار طويلًا حتى تُعلن آبل عن الجيل الجديد من حواسيبها المحمولة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


ماك بوك برو الجديد

على مدار الفترة الماضية كانت هناك بعض الشائعات حول إمكانية إطلاق جهاز آبل ماك بوك برو جديد في وقت ما هذا الشهر، وطبقًا لتقرير جديد مازالت آبل عند خطتها الرامية إلى إطلاق الحاسوب في أكتوبر.

تأتي هذه التقارير عبر مجموعة من مزودي آبل بالأجزاء الخاصة بالماك بوك برو وطبقًا للمعلومات سيتوفر الجهاز الجديد في مقاس 13 بوصة ومقاس 15 بوصة، كما سيأتي مع مخرج USB Type-C. والجديد في هذا الماك بوك وجود لوحة لمس OLED في أعلى لوحة المفاتيح، لوحة OLED هذه يُمكن برمجتها لتعمل بالشكل المناسب للمستخدم.

إنتل سكاي ليك

للأسف فإنّ جهاز ماك بوك برو الجديد لن يعمل بمعالجات إنتل كابي ليك التي أعلنت عنها إنتل مؤخرًا، وبدلًا من ذلك سيعتمد الحاسوب المحمول الجديد على جيل معالجات سكاي ليك من إنتل، وهناك شائعات أيضًا أنّ هذا الحاسوب سيدعم تقنية Touch ID.

لم يتبق الكثير من الأيام حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري، لذا لن يكون الانتظار طويلًا حتى تُعلن آبل عن الجيل الجديد من حواسيبها المحمولة.

المصدر

رابط المصدر: توقعات بإطلاق آبل ماك بوك برو الجديد هذا الشهر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً