بالفيديو: نجحت في تحدي ارتداء 100 قطعة ملابس.. وفشلت في خلعها

لا ينفك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يبتكرون تحديات جديدة بهدف إثارة إعجاب متابعيهم والحصول على نسب عالية من المشاهدات، وآخر هذه التحديات ارتداء 100 قطعة ملابس فوق بعضها البعض، والذي جعل هذه الفتاة تبكي

بعدما عجزت عن خلعها. استنجدت أندريا بأصدقائها عبر تويتر لمساعدتها على خلع ملابسها بعد خوضها تحدي 100 قطعة ملابس وفي مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها في تويتر، تظهر فتاة مراهقة تُدعى أندريا من أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، وهي تحاول أن تنزع الملابس التي ارتدتها، بعد أن خاضت تحدي 100 قطعة ملابس.وعلى الرغم من أن الفتاة أكملت التحدي بنجاح، إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام عندما أرادت خلعها، حيث راحت تحاول جاهدة فعل ذلك دون جدوى، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.وراحت أندريا تبكي وتستغيث، وهي تحاول خلع ملابسها، لكنها وجدت نفسها عاجزة عن فعل ذلك، حيث كادت الملابس الكثيرة التي ارتدتها أن تخنقها وتكتم على أنفاسها.وأرفقت أندريا مقطع الفيديو بتغريدة قالت فيها: “كنت وحيدة في المنزل، لا تحاولوا ذلك فقد يؤدي إلى وفاتكم” وأعيد تغريد هذا الفيديو أكثر من 52 ألف مرة، وحصل على ما يربو عن 74 ألف إعجاب.وبعد النداء الهستيري الذي بثته أندريا على تويتر، سارع بعض أصدقائها لمساعدتها للخروج من ملابسها. وقالت في وقت لاحق عبر حسابها في الموقع إنها لم تكن تتوقع أن يكون الأمر بهذا السوء، وإلا لما أقدمت على هذه المغامرة المجنونة.


الخبر بالتفاصيل والصور



لا ينفك مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يبتكرون تحديات جديدة بهدف إثارة إعجاب متابعيهم والحصول على نسب عالية من المشاهدات، وآخر هذه التحديات ارتداء 100 قطعة ملابس فوق بعضها البعض، والذي جعل هذه الفتاة تبكي بعدما عجزت عن خلعها.

استنجدت أندريا بأصدقائها عبر تويتر لمساعدتها على خلع ملابسها بعد خوضها تحدي 100 قطعة ملابس

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها في تويتر، تظهر فتاة مراهقة تُدعى أندريا من أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، وهي تحاول أن تنزع الملابس التي ارتدتها، بعد أن خاضت تحدي 100 قطعة ملابس.

وعلى الرغم من أن الفتاة أكملت التحدي بنجاح، إلا أن الأمور لم تسر على ما يرام عندما أرادت خلعها، حيث راحت تحاول جاهدة فعل ذلك دون جدوى، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وراحت أندريا تبكي وتستغيث، وهي تحاول خلع ملابسها، لكنها وجدت نفسها عاجزة عن فعل ذلك، حيث كادت الملابس الكثيرة التي ارتدتها أن تخنقها وتكتم على أنفاسها.

وأرفقت أندريا مقطع الفيديو بتغريدة قالت فيها: “كنت وحيدة في المنزل، لا تحاولوا ذلك فقد يؤدي إلى وفاتكم” وأعيد تغريد هذا الفيديو أكثر من 52 ألف مرة، وحصل على ما يربو عن 74 ألف إعجاب.

وبعد النداء الهستيري الذي بثته أندريا على تويتر، سارع بعض أصدقائها لمساعدتها للخروج من ملابسها. وقالت في وقت لاحق عبر حسابها في الموقع إنها لم تكن تتوقع أن يكون الأمر بهذا السوء، وإلا لما أقدمت على هذه المغامرة المجنونة.

رابط المصدر: بالفيديو: نجحت في تحدي ارتداء 100 قطعة ملابس.. وفشلت في خلعها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً