يلدريم يتراجع عن تصريحاته حول استخدام طائرات تركية في الموصل

أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الثلاثاء، أنه لم يتم بعد الاستعانة بطائرات تركية في الهجوم الذي يستهدف استعادة مدينة الموصل العراقية من تنظيم داعش، مضيفاً أنه سيتم

إرسال طائرات عندما يأتي الوقت المناسب لذلك. ونقل موقع محطة (إن تي في) الإخبارية التلفزيونية على الإنترنت، قول يلدريم للصحافيين إن هناك اتفاقاً على مشاركة تركيا في التحالف بالعراق.وأكد مكتب يلدريم تصريحاته، وكان يلدريم قال في وقت سابق إن طائرات حربية تركية تشارك في العملية.وذكرت القوات العراقية والكردية التي تطبق على الموصل اليوم الثلاثاء، إنها سيطرت على نحو 20 قرية على أطراف المدينة في اليوم الأول من عملية استعادة آخر معقل كبير لتنظيم داعش في العراق.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم اليوم الثلاثاء، أنه لم يتم بعد الاستعانة بطائرات تركية في الهجوم الذي يستهدف استعادة مدينة الموصل العراقية من تنظيم داعش، مضيفاً أنه سيتم إرسال طائرات عندما يأتي الوقت المناسب لذلك.

ونقل موقع محطة (إن تي في) الإخبارية التلفزيونية على الإنترنت، قول يلدريم للصحافيين إن هناك اتفاقاً على مشاركة تركيا في التحالف بالعراق.

وأكد مكتب يلدريم تصريحاته، وكان يلدريم قال في وقت سابق إن طائرات حربية تركية تشارك في العملية.

وذكرت القوات العراقية والكردية التي تطبق على الموصل اليوم الثلاثاء، إنها سيطرت على نحو 20 قرية على أطراف المدينة في اليوم الأول من عملية استعادة آخر معقل كبير لتنظيم داعش في العراق.

رابط المصدر: يلدريم يتراجع عن تصريحاته حول استخدام طائرات تركية في الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً