باتلفيلد 1 متوفرة الآن على إكس بوكس ون

إذا كُنت تملك منصة إكس بوكس ون وقمت بشراء الإصدار النهائي أو الإصدار الأولي الفاخر من لعبة باتلفيلد 1 الجديدة، يُمكنك الآن الاستمتاع باللعبة قبل إطلاقها رسميًا وقبل أي لاعب آخر. اللعبة تم تطويرها بواسطة ستوديوهات DICE وتنشرها شركة Electronic Arts الشهيرة، وفي هذا الجزء تعود بنا اللعبة إلى وقت

الحرب العالمية حيث يستخدم اللاعب الأسلحة البدائية للتغلب على منافسيه في أكثر من خريطة رائعة ما بين الصحراء العربية وصحراء سيناء أو في مدينة فرنسية مُحصنّة جيدًا وبعض الحصون الإيطالية في الجبال. بعد إلقاء نظرة سريعة على بعض مقاطع الفيديو الخاصة باللاعبين في طور البيتا، يُمكن الجزم بأنّ لعبة باتلفيلد 1 ستُحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة القادمة، بفضل الرسوميات الرائعة والمتغيرات الموجودة باللعبة. وتُخطط شركة EA إلى إطلاق اللعبة على الحواسيب الشخصية وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون حول العالم في الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري، ويُمكنك الاطلاع على بعض من مقاطع الفيديو هذه لتكوّن فكرة عن اللعبة. . . المصادر: 1 / 2


الخبر بالتفاصيل والصور


باتلفيلد 1

إذا كُنت تملك منصة إكس بوكس ون وقمت بشراء الإصدار النهائي أو الإصدار الأولي الفاخر من لعبة باتلفيلد 1 الجديدة، يُمكنك الآن الاستمتاع باللعبة قبل إطلاقها رسميًا وقبل أي لاعب آخر.

اللعبة تم تطويرها بواسطة ستوديوهات DICE وتنشرها شركة Electronic Arts الشهيرة، وفي هذا الجزء تعود بنا اللعبة إلى وقت الحرب العالمية حيث يستخدم اللاعب الأسلحة البدائية للتغلب على منافسيه في أكثر من خريطة رائعة ما بين الصحراء العربية وصحراء سيناء أو في مدينة فرنسية مُحصنّة جيدًا وبعض الحصون الإيطالية في الجبال.

بعد إلقاء نظرة سريعة على بعض مقاطع الفيديو الخاصة باللاعبين في طور البيتا، يُمكن الجزم بأنّ لعبة باتلفيلد 1 ستُحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة القادمة، بفضل الرسوميات الرائعة والمتغيرات الموجودة باللعبة.

وتُخطط شركة EA إلى إطلاق اللعبة على الحواسيب الشخصية وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون حول العالم في الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري، ويُمكنك الاطلاع على بعض من مقاطع الفيديو هذه لتكوّن فكرة عن اللعبة.

المصادر: 1 / 2

رابط المصدر: باتلفيلد 1 متوفرة الآن على إكس بوكس ون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً