فرنسا: لاجئ أفغاني يغتصب مترجمةً في مخيم كاليه

تعرضت مترجمة من البشتون إلى الفرنسية، كانت ترافق صحافية من قناة فرنسا 5، لإعداد برنامج عن اللاجئين في مخيم كاليه شمال فرنسا، المعروف باسم الغابة، إلى الاغتصاب على يد لاجئ

أفغاني مساء الإثنين. وقالت النيابة العامة، في مدينة بولوني سور مار الفرنسية، إن المترجمة، كانت تعمل مع صحافية فرنسية لتأمين الترجمة من لغة البشتون إلى الفرنسية في إطار تغطية إعلامية تلفزيونية عن أوضاع اللاجئين، تعرضت مع مرافقتها إلى اعتداء ومحاولة سرقة عندما كانت في محيط المخيم، على يد ثلاثة أفغان، قبل أن يتطور الوضع من محاولة سرقة إلى اغتصاب تحت تهديد السلاح.وأوضحت النيابة العامة في المدينة الواقعة شمال فرنسا، أن ثلاثة لاجئين أفغان على ما يبدو، هددوا السيدتين بالسكاكين، قبل أن يغتصب أحدهم المترجمة التي كانت تتولى ترجمة شهادات اللاجئين المتحدثين بالبشتون في المخيم.وفي الوقت الذي كان فيه أحدهم يغتصب المترجمة كان الآخران يحرسان الصحافية الفرنسية، ويمنعانها من طلب النجدة أو الهرب. وبعد إطلاق سراحها تحولت المترجمة الأفغانية الأصل إلى المستشفى الأقرب الذي اتصل بالشرطة، لتنطلق التحقيقات والمطاردة للأفغان الثلاثة.  


الخبر بالتفاصيل والصور



تعرضت مترجمة من البشتون إلى الفرنسية، كانت ترافق صحافية من قناة فرنسا 5، لإعداد برنامج عن اللاجئين في مخيم كاليه شمال فرنسا، المعروف باسم الغابة، إلى الاغتصاب على يد لاجئ أفغاني مساء الإثنين.

وقالت النيابة العامة، في مدينة بولوني سور مار الفرنسية، إن المترجمة، كانت تعمل مع صحافية فرنسية لتأمين الترجمة من لغة البشتون إلى الفرنسية في إطار تغطية إعلامية تلفزيونية عن أوضاع اللاجئين، تعرضت مع مرافقتها إلى اعتداء ومحاولة سرقة عندما كانت في محيط المخيم، على يد ثلاثة أفغان، قبل أن يتطور الوضع من محاولة سرقة إلى اغتصاب تحت تهديد السلاح.

وأوضحت النيابة العامة في المدينة الواقعة شمال فرنسا، أن ثلاثة لاجئين أفغان على ما يبدو، هددوا السيدتين بالسكاكين، قبل أن يغتصب أحدهم المترجمة التي كانت تتولى ترجمة شهادات اللاجئين المتحدثين بالبشتون في المخيم.

وفي الوقت الذي كان فيه أحدهم يغتصب المترجمة كان الآخران يحرسان الصحافية الفرنسية، ويمنعانها من طلب النجدة أو الهرب. 

وبعد إطلاق سراحها تحولت المترجمة الأفغانية الأصل إلى المستشفى الأقرب الذي اتصل بالشرطة، لتنطلق التحقيقات والمطاردة للأفغان الثلاثة.

  

رابط المصدر: فرنسا: لاجئ أفغاني يغتصب مترجمةً في مخيم كاليه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً