القوات العراقية تسيطر على معمل كبريت المشراق بشكل كامل

أعلن مسؤول محور جنوبي الموصل اليوم الثلاثاء، عن سيطرة الشرطة الاتحادية العراقية وقوات التدخل السريع بمساندة التحالف الدولي بالكامل على معمل كبريت المشراق الواقع على بعد 40 كم جنوبي الموصل

(400 كم شمالي بغداد). وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق الركن رائد شاكر جودت إن “قوات الشرطة الاتحادية وقوات التدخل السريع تمكنت من السيطرة التامة على معمل كبريت المشراق جنوبي الموصل”.وأضاف أن القوات الاتحادية تمكنت من السيطرة التامة على معمل المشراق بعد إنزال جوي أمس الإثنين، من قبل قوات التحالف الدولي وقتل العشرات من داعش.وذكر جودت أن قوات الشرطة الاتحادية وقوات المغاوير والتدخل السريع يستعدون لاقتحام ناحية الشورى، 35 كم جنوبي الموصل، والسيطرة عليها بالكامل.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مسؤول محور جنوبي الموصل اليوم الثلاثاء، عن سيطرة الشرطة الاتحادية العراقية وقوات التدخل السريع بمساندة التحالف الدولي بالكامل على معمل كبريت المشراق الواقع على بعد 40 كم جنوبي الموصل (400 كم شمالي بغداد).

وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق الركن رائد شاكر جودت إن “قوات الشرطة الاتحادية وقوات التدخل السريع تمكنت من السيطرة التامة على معمل كبريت المشراق جنوبي الموصل”.

وأضاف أن القوات الاتحادية تمكنت من السيطرة التامة على معمل المشراق بعد إنزال جوي أمس الإثنين، من قبل قوات التحالف الدولي وقتل العشرات من داعش.

وذكر جودت أن قوات الشرطة الاتحادية وقوات المغاوير والتدخل السريع يستعدون لاقتحام ناحية الشورى، 35 كم جنوبي الموصل، والسيطرة عليها بالكامل.

رابط المصدر: القوات العراقية تسيطر على معمل كبريت المشراق بشكل كامل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً