ألمانيا: يجب عزل جبهة النصرة بالأفعال وليس بالكلمات فقط

علق وزير الخارجية الألمانية فرانك فالتر شتاينماير، على الوضع في سوريا اليوم قائلاً، إن “إن وقف أعمال القتال العسكرية في حلب الذي أعلنته موسكو لبضع ساعات يوم الخميس، جدير بألا

يكون سوى بداية”. وأوضح شتاينماير في بيان، تلقى 24 نسخة منه، أنه على الرغم من أن “وضع نهاية مؤقتة للهجمات الجوية أمر مُرَحب به، إلا أن ثماني ساعات ليست كافية في كل الأحوال للتمكن من إيصال المساعدات الإنسانية التي تشتد الحاجة إليها للشعب المحاصر في شرق حلب، كما أن الضرورة إنسانية تفرض مزيداً من الجهد”.ورحب وزير الخارجية الألماني بالجهود التي تبذل في نيويورك للمضي قدماً في مجلس الأمن الدولي والاتفاق على شروط وقف اطلاق النار، مؤكداً دعم ألمانيا الكامل للمفوض الخاص للأمم المتحدة ستيفان دي ميستورا.وقال شتاينماير: “يجب أن تتوقف الغارات الجوية على حلب، كما يوصى بالعزل الكامل لجبهة النصرة من خلال أفعال مؤكدة وليس فقط بالكلمات” على حد تعبيره.


الخبر بالتفاصيل والصور



علق وزير الخارجية الألمانية فرانك فالتر شتاينماير، على الوضع في سوريا اليوم قائلاً، إن “إن وقف أعمال القتال العسكرية في حلب الذي أعلنته موسكو لبضع ساعات يوم الخميس، جدير بألا يكون سوى بداية”.

وأوضح شتاينماير في بيان، تلقى 24 نسخة منه، أنه على الرغم من أن “وضع نهاية مؤقتة للهجمات الجوية أمر مُرَحب به، إلا أن ثماني ساعات ليست كافية في كل الأحوال للتمكن من إيصال المساعدات الإنسانية التي تشتد الحاجة إليها للشعب المحاصر في شرق حلب، كما أن الضرورة إنسانية تفرض مزيداً من الجهد”.

ورحب وزير الخارجية الألماني بالجهود التي تبذل في نيويورك للمضي قدماً في مجلس الأمن الدولي والاتفاق على شروط وقف اطلاق النار، مؤكداً دعم ألمانيا الكامل للمفوض الخاص للأمم المتحدة ستيفان دي ميستورا.

وقال شتاينماير: “يجب أن تتوقف الغارات الجوية على حلب، كما يوصى بالعزل الكامل لجبهة النصرة من خلال أفعال مؤكدة وليس فقط بالكلمات” على حد تعبيره.

رابط المصدر: ألمانيا: يجب عزل جبهة النصرة بالأفعال وليس بالكلمات فقط

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً