الأغذية العالمي لـ24: نصل بمساعدات إنسانية إلى 6 مليون يمني كل شهرين

قالت المسؤولة في برنامج الأغذية العالمي ريم ندا، إن البرنامج يعمل حالياً في كافة المناطق داخل اليمن، خاصة المناطق التي يصعب الوصول إليها من خلال تطبيق آلية القسائم الشرائية.

تبدأ هدنة إنسانية الخميس المقبل في اليمن برعاية الأمم المتحدة بعد الاتفاق بين الأطراف المتصارعة هناك وأوضحت ندا في تصريحات خاصة لـ24، أن برنامج الأغذية العالمي يعمل على إيصال المساعدات الإنسانية إلى 6 مليون يمني كل شهرين من خلال توفير السلع والأدوية المطلوبة، كما يصل إلى 2 مليون يمني في المناطق التي يصعب الدخول إليها، من خلال توفير قسائم الشراء التي تسهل عملية وصول المساعدات.وأشارت المسؤول في برنامج الأغذية إلى أن البرنامج تلقى معلومات عن بدء الدخول في هدنة إنسانية بداية من الخميس المقبل ولن يعلق في الوقت الحالي على الترتيبات الخاصة بالهدنة.وشددت ريم ندا على أن يتم التنسيق مع الجانب الحكومي في اليمن من خلال المبعوث الأممي بشأن تأمين دخول المساعدات إلى المدن اليمنية المختلفة دون أن تتعرض لسوء.وتبدأ هدنة إنسانية الخميس المقبل في اليمن برعاية الأمم المتحدة بعد الاتفاق بين الأطراف المتصارعة هناك.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت المسؤولة في برنامج الأغذية العالمي ريم ندا، إن البرنامج يعمل حالياً في كافة المناطق داخل اليمن، خاصة المناطق التي يصعب الوصول إليها من خلال تطبيق آلية القسائم الشرائية.

تبدأ هدنة إنسانية الخميس المقبل في اليمن برعاية الأمم المتحدة بعد الاتفاق بين الأطراف المتصارعة هناك

وأوضحت ندا في تصريحات خاصة لـ24، أن برنامج الأغذية العالمي يعمل على إيصال المساعدات الإنسانية إلى 6 مليون يمني كل شهرين من خلال توفير السلع والأدوية المطلوبة، كما يصل إلى 2 مليون يمني في المناطق التي يصعب الدخول إليها، من خلال توفير قسائم الشراء التي تسهل عملية وصول المساعدات.

وأشارت المسؤول في برنامج الأغذية إلى أن البرنامج تلقى معلومات عن بدء الدخول في هدنة إنسانية بداية من الخميس المقبل ولن يعلق في الوقت الحالي على الترتيبات الخاصة بالهدنة.

وشددت ريم ندا على أن يتم التنسيق مع الجانب الحكومي في اليمن من خلال المبعوث الأممي بشأن تأمين دخول المساعدات إلى المدن اليمنية المختلفة دون أن تتعرض لسوء.

وتبدأ هدنة إنسانية الخميس المقبل في اليمن برعاية الأمم المتحدة بعد الاتفاق بين الأطراف المتصارعة هناك.

رابط المصدر: الأغذية العالمي لـ24: نصل بمساعدات إنسانية إلى 6 مليون يمني كل شهرين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً