حتا ينفي شائعات رحيل الجنرال ومحمود والعجماني

نفى نادي حتا الأنباء المتداولة حول الاستغناء عن المدافع محمد قاسم الملقب بالجنرال وخميس العجماني وعلي محمود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم. وأكد علي محمد عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة وشركة حتا لكرة القدم. أن ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول الاستغناء

عن خدمات اللاعبين الثلاثة عار من الصحة. وتحوم الشكوك حول استمرار بعض اللاعبين المواطنين مع الفريق السماوي، حيث يدرس النادي موقف بعض العناصر في الفريق الأول. يذكر أن محمد قاسم “36 عاماً” انضم إلى حتا قادماً من نادي دبا الفجيرة أواخر مايو الماضي، فيما جدد النادي بعد الصعود إلى دوري المحترفين، عقدي اللاعبين علي محمود وخميس العجماني خلال استعداداته المبكرة للمشاركة مع الكبار في الموسم الحالي.


الخبر بالتفاصيل والصور


نفى نادي حتا الأنباء المتداولة حول الاستغناء عن المدافع محمد قاسم الملقب بالجنرال وخميس العجماني وعلي محمود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم. وأكد علي محمد عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة وشركة حتا لكرة القدم.

أن ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول الاستغناء عن خدمات اللاعبين الثلاثة عار من الصحة. وتحوم الشكوك حول استمرار بعض اللاعبين المواطنين مع الفريق السماوي، حيث يدرس النادي موقف بعض العناصر في الفريق الأول. يذكر أن محمد قاسم “36 عاماً” انضم إلى حتا قادماً من نادي دبا الفجيرة أواخر مايو الماضي، فيما جدد النادي بعد الصعود إلى دوري المحترفين، عقدي اللاعبين علي محمود وخميس العجماني خلال استعداداته المبكرة للمشاركة مع الكبار في الموسم الحالي.

رابط المصدر: حتا ينفي شائعات رحيل الجنرال ومحمود والعجماني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً