اصطحاب هاتف Galaxy Note 7 للطائرة جريمة فيدرالية

بدأت إدارة الطيران الفيدرالية في إتخاذ إجراءات جديدة، لحظر إصطحاب هاتف Note 7 في رحلات الطيران، تحسباً لأي مشاكل قد تحدث نتيجة حمل الهاتفGalaxy Note 7 خلال رحلات الطيران، خاصة مع مخاطر تعرض بطارية الهاتف للإنفجار. أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية رسمياً عن حظر إصطحاب هاتف Galaxy Note 7 في رحلات

الطيران بدءاً من هذا الأسبوع، وذلك وفقاً لنظام الطوارئ الجديد، الذي ينص على أن إصطحاب Galaxy Note 7 يعد جريمة فيدارالية. حيث صدر القرار يوم الجمعة برقم FAA-2016- 9288، والذي ينص على أنه اعتباراW من يوم 15 أكتوبر، يحظر على الركاب جلب الهاتف المذكور للطائرة، كما يحظر على الركاب حمل الهاتف بشكل شخصي، أو في الحقائب، أو من خلال شحن البضائع، كما أكدت الوكالة على أن الراكب الذي يخالف الإجراءات بإصطحاب الهاتف إلى داخل الطائرة بأي صورة، سيتم توقيفه فوراً، وقامت شركات الاتصالات بدعم القرار. من المقرر أن يخضع الراكب الذي يصطحب هاتف Note 7 إلى الطائرة لعقوبة مدنية عن كل مخالفة غرامة تصل إلى 179.933$ ، كما سيتم مقاضاته، لتقتصر العقوبة على الغرامة لمن هم أقل من 18عام والسجن لمدة تصل إلى عشر سنوات لمن هم أكبر من السن القانوني مع الغرامة. المصدر ‎السابق ابل تطلق تحديث iOS 10.0.3 خاص لهواتف iPhone 7 ‎مقالات ذات صلة


الخبر بالتفاصيل والصور


galaxy-note-7

بدأت إدارة الطيران الفيدرالية في إتخاذ إجراءات جديدة، لحظر إصطحاب هاتف Note 7 في رحلات الطيران، تحسباً لأي مشاكل قد تحدث نتيجة حمل الهاتفGalaxy Note 7 خلال رحلات الطيران، خاصة مع مخاطر تعرض بطارية الهاتف للإنفجار.

أعلنت إدارة الطيران الفيدرالية رسمياً عن حظر إصطحاب هاتف Galaxy Note 7 في رحلات الطيران بدءاً من هذا الأسبوع، وذلك وفقاً لنظام الطوارئ الجديد، الذي ينص على أن إصطحاب Galaxy Note 7 يعد جريمة فيدارالية.

galaxy-note-7

حيث صدر القرار يوم الجمعة برقم FAA-2016- 9288، والذي ينص على أنه اعتباراW من يوم 15 أكتوبر، يحظر على الركاب جلب الهاتف المذكور للطائرة، كما يحظر على الركاب حمل الهاتف بشكل شخصي، أو في الحقائب، أو من خلال شحن البضائع، كما أكدت الوكالة على أن الراكب الذي يخالف الإجراءات بإصطحاب الهاتف إلى داخل الطائرة بأي صورة، سيتم توقيفه فوراً، وقامت شركات الاتصالات بدعم القرار.

من المقرر أن يخضع الراكب الذي يصطحب هاتف Note 7 إلى الطائرة لعقوبة مدنية عن كل مخالفة غرامة تصل إلى 179.933$ ، كما سيتم مقاضاته، لتقتصر العقوبة على الغرامة لمن هم أقل من 18عام والسجن لمدة تصل إلى عشر سنوات لمن هم أكبر من السن القانوني مع الغرامة.

المصدر

‎السابق ابل تطلق تحديث iOS 10.0.3 خاص لهواتف iPhone 7

‎مقالات ذات صلة


رابط المصدر: اصطحاب هاتف Galaxy Note 7 للطائرة جريمة فيدرالية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً